شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار فلسطين

اللواء عبد الله يُكرِّم الحاج أبو حسين شراري في منزله

16-04-2021

زارَ القائد التنظيمي والعسكري لحركة “فتح” في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله على رأس وفدٍ من قيادة المنطقة القائد الحاج أبو حسين شراري، بحضور أبنائه، اليوم الجمعة ١٦-٤-٢٠٢١ في منزله بمخيم الرشيدية.
بدايةً رحّب الحاج أبو حسين شراري وأبناؤه باللواء عبدالله ووفد قيادة حركة “فتح” المرافق له، وشكرهم على هذه الزيارة التي تدل على نبل المشاعر الأخوية وصدق الانتماء لحركة” فتح” والوفاء والإخلاص لأبنائها المناضلين.
ثُمَّ كانت للواء توفيق عبدالله، جاء فيها: “نزور هذا البيت الفتحاوي العريق لنُكرّم قائدًا فتحاويًا مناضلاً حقيقيًّا كان له دور كبير في المحافظة على أمن وأمان أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات الفلسطينية، ولا سيما مخيّم الرشيدية، مستذكرين دور الحاج القائد أبو حسين النضالي وتاريخه المميز في مواقع الثورة الفلسطينية كافةً في جنوب لبنان”.
من جهته، شكر القائد أبو حسين شراري قيادة حركة “فتح” وعلى رأسها اللواء توفيق عبدالله على هذه الزيارة الكريمة مؤكِّدًا أنّه ما زال على أهبة الاستعداد للدفاع عن القضية الفلسطينية وعن حركة “فتح” ومشروعها الوطني الفلسطيني المستقل وعن مخيّماتنا الفلسطينية في لبنان.
ووجه الشكر للواء عبدالله على حرصه وجهوده الكبيرة والمتواصلة من أجل أمن واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.
وفي نهاية الزيارة قدّم اللواء توفيق عبدالله ووفد قيادة حركة “فتح” في منطقة صور درعًا تكريميًّةً للقائد أبو حسين شراري عربون وفاء ومحبة لمسيرته النضالية على طريق التحرير والعودة.

إعلام حركة فتح – إقليم لبنان

زر الذهاب إلى الأعلى