أخبار صور و الجنوب

الحاج خليل حسين استقبل وفدا من حزب البعث العربي الإشتراكي

استقبل مسؤول العلاقات العامة في منطقة جبل عامل الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور اعضاء لجنة العلاقات في مكتبه في مدينة صور وفدا من حزب البعث العربي الإشتراكي ترأسه امين شعبة صور وبنت جبيل اسعد دخل الله حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة.
خلال اللقاء أكد حسين ان المقاومة عبر الاربعين عاما الماضية نقلت لبنان والمنطقة من زمن النكبة والنكسة الى زمن الانتصارات المستمر والذي لن يتوقف إلا بتحرير فلسطين.
وأعتبر حسين ان اي انتصار في اي دولة من دول محور المقاومة على اي نوع من انواع الارهاب الصهيوني او التكفيري او غيره هو نتيجة وحدة هذا المحور وتعاونه وفي مقدمته الجمهورية الاسلامية في ايران التي قدمت وتقدم الكثير وفي اخرها الفيول للبنان وسط الحصار الامريكي.
من جهته أكد دخل الله ان سوريا جزء من محور وكما كانت سندا للمقاومة اللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني فهي تثمن عاليا مساندة محور المقاومة لها في مواجهة العدو التكفيري وهي تتعافى وكانت وستبقى رأس حربة في مواجهة العدو الصهيوني.
وختم المجتمعون اللقاء بتوجيه التحية لقيادة محور المقاومة مؤكدين ان الحصار سيفشل كما فشل الارهاب الصهيوني والتكفيري في اركاع الشعوب وسيحصد الهزائم التي لا خيار سواها امامه كما انه لا خيار امام شعوب المنطقة سوى المقاومة لتحرير ارضها وثرواتها وحماية نفسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى