أخبار العالم العربي

رئيس “هلا صور” الدكتور عماد سعيد: شعبنا عصيّ على الانكسار وبمقاومته سيبلغ التحرير والانتصار

خلال وقفة أمام النصب التذكاري للشهداء  بدعوة من ملتقى الجمعيات الأهليّة

رئيس “هلا صور” عماد سعيد: شعبنا عصيّ على الانكسار وبمقاومته سيبلغ التحرير والانتصار

بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، نظّم ملتقى الجمعيات الأهلية في صور ومنطقتها وقفة أمام النصب التذكاري للشهداء في مدينة صور.

شارك في الوقفة إلى جانب رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية الدكتور عماد سعيد، وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضم ناموس هيئة منح رتبة الأمانة عباس فاخوري وعضو هيئة منفذية صور علي فياض، رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي، مدير جامعة المدينة الدكتور مصطفى الكردي، ممثل حزب الله أبو وائل زلزلي، رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه، مسؤول نادي الوحدة الناصري سعدالله شميساني على رأس وفد، المختار محمد علي بدوي، المختار سامر شغري، نبيل شحادة وفاعليات.

وبعد أن وضع المشاركون إكليل من الزهر على نصب الشهداء، تحدّث رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية الكاتب والإعلامي الدكتور عماد سعيد، فرحّب بالحضور. ولفت إلى أن عيد المقاومة والتحرير، هو عيد لكل الأحرار والمقاومين الذين يؤمنون بخيار المقاومة سبيلاً وحيداً لتحرير الأرض والدفاع عن السيادة والكرامة.

وحيا سعيد الشهداء، وقال: شهداؤنا كتبوا بدمائهم الزكية حكايا عز وإباء وسجلوا ملاحم انتصارات في كل ميادين المواجهة لا سيما على أرض فلسطين ولبنان. وإننا نعاهدهم باسم كل السائرين على طريق المقاومة، بأن المقاومة مستمرّة حتى تحرير أرضنا كل أرضنا ودحر الغزاة والمحتلين.

كما حيّا سعيد صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة وكل فلسطين، وقال رغم حرب الإبادة والعدوان الوحشي، يثبت شعبنا الفلسطيني أنه عصيّ على الانكسار وبمقاومته سيبلغ التحرير والانتصار.

وكانت كلمة للشيخ علي ياسين فحيا المقاومة ودعا الى تصعيد النضال والجهاد والكفاح اليومي ضد العدو الذي لا يفهم إلا لغة المقاومة.

وتحدّث عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤولها في مخيم البص يحيى عكاوي فحيا المقاومة التي صنعت التحرير في لبنان، وقدّم التعازي باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه، وأكد أن إيران تدعم المقاومة في فلسطين ولبنان.

رئيس “هلا صور” عماد سعيد: شعبنا عصيّ على الانكسار وبمقاومته سيبلغ التحرير والانتصار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى