Uncategorizedأخبار صور و الجنوب

جولة لقائد القطاع الغربي لليونيفيل في مؤسسات الامام الصدر في صور.

زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي جوزيبي برتونشللو المقر الرئيسي لمؤسسات الإمام الصدر في صور ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفيل والسلطات المحلية والمؤسسات التربوية والرعائية والخيرية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.
وكان في استقبال الجنرال برتونشللو والوفد المرافق رئيسة المؤسسة الدكتورة  رباب الصدر شرف الدين والمدير العام الدكتور نجاد شرف الدين.
ونوهت السيدة رباب الصدر بدور الكتيبة الإيطالية ثم شكرت قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي يرتونشللو على الزيارة ثم أثنت على أهمية النشاطات الإنسانية والاجتماعية والمشاريع الخدماتية لفائدة أهالي الجنوب إضافة إلى الدعم الكبير للمؤسسات الرعائية وللطلاب والأجيال الناشئة في سبيل تحصيل علمهم. كما قدمت لمحة موجزة عن مؤسسات الإمام الصدر كونها جمعية خيرية، انسانية، اجتماعية تعنى بشؤون الأيتام والمحتاجين في جميع المناطق اللبنانية ولا سيما في منطقة الجنوب.
بدوره شكر الجنرال يرتونشللو السيدة رباب الصدر والطاقم الإداري على حفاوة الاستقبال مثمناً عالياً الجهود التي يبذلونها في سبيل رعاية الأطفال والأيتام منهم والجهود الجبارة للتحصيل العلمي للطلاب والدعم الكبير لهم في شتى المحافل التربوية وخصوصاً الرعاية الشاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى