بأقلامنا

برقية تهنئة بمناسبة حلول اليوم العالمي للاعاقة الذي يصادف ٣ كانون الأول

بسم الله الرحمن الرحيم

من كل عام تتقدم مؤسسة الشهيد ابو جهاد الوزير لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقه ورابطة نور الامل للمكفوفين الفلسطينيين في لبنان ، بأصدق التهاني والتبريكات ، مع تعبيرنا عن التضامن الكامل مع الأهل في فلسطين، وبشكل خاص في غزة العزة.
يشكل هذا اليوم فرصة للتفكير في التحديات التي يواجهها الأفراد ذوي الإعاقة، وضرورة توفير الفرص والدعم لتمكينهم ومشاركتهم الكاملة في المجتمع.
نعبر عن امتناننا للصمود والقوة التي يظهرها ويتميز بها الشعب الفلسطيني في مواجهة الظروف الصعبة، خاصة في ظل التحديات الناجمة عن الحروب والاعتداءات الإسرائيلية، فنحن ندين بشدة تلك الأعمال العدوانية التي تؤدي إلى إعاقات مختلفة حيث أن همجية العدو الصهيوني المجرم تعبر عن تفكيره الإجرامي الخبيث.
في هذا السياق، نؤكد على أهمية التضامن الدولي وتقديم الدعم للفلسطينيين، ونشدد على حقوق الإنسان وضرورة إنهاء الظلم والاضطهاد بحق شعبنا الصابر والصامد.
نطمئن الأهل في فلسطين بأننا مستمرون في الوقوف إلى جانبهم في مواجهة التحديات إلى أن يتحقق النصر الحتمي للفلسطينيين.
لنكن صوتًا قويًا يدعو إلى الدفاع عن الحقيقة وتحقيق حلم العودة في تقرير المصير وإقامة الدولة القلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف

وتقبلوا مني فائق التحية والإحترام اخوكم امين سر مؤسسة الشهيد ابو جهاد الوزير لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقه ورئيس رابطه نور الامل للمكفوفين الفلسطينيين في لبنان
في ٣ كانون الأول ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى