أخبار فلسطين

*موسى الجهاد الاسلامي والمقاومة ماضيةً لدحر الاحتلال*

 

في مداخلة تلفزيونية لقناة الانوار الثانية العراقية أعتبر مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الاسلامي في لبنان أبو سامر موسى أن اقتحام القوات  الصهيونية الاجرامية لمنطقة جنين ومخيمها والتي قادها مجرمون العصر هي جريمة بكل المقاييس حيث اقترفت القوات الصهيونية مجزرة بحق الامينين من ابناء المخيم والتي ادت للارتقاء 10 شهداء وجرحى بينهم اطفال ونساء، تحت مراى ومسمع العالم اجمع دون ان يحرك ساكناً.
وأشار موسى في مداخلته ان المنظومة الدولية تخلت عن القيم الاخلاقية والاعراف الدولية بصمتها على المجزرة و على تكريم وزير الامن القومي الصهيوني من غفير لقاتل الطفل الفلسطيني وتكريمه بشهادة تقدير على جريمته واكد موسى ان الكيان الصهيوني سيدفع الثمن غاليا على احتلاله لفلسطين واقترافه للمجازر المتكررة بحق الفلسطينيين والعرب على امتداد التاريخ.
وداعا موسى الانظمة العربية  المطبعة والتي اعطت الضوء الاخضر لهذا الكيان بالامعان بالقتل واقتراف المجازر العودة عن سياستها وقطع كافة العلاقات مع الكيان الصهيوني الذي يستعملكم لتنفيذ مشاريعه الاستعمارية والتسلط والهيمنة على خيرات هذه الامة.
واكد موسى في مداخلته ان حركه الجهاد وفصائل المقاومة لن تتهاون مع الكيان الصهيوني وستبقى ممسكةً بالسلاح لمقاومة و مشاغلة الاحتلال على امتداد الضفة الغربية من خلال كتائبها وفي المقدمة منها كتيبة جنين التي لقنت العدو  دروساً قاسية من خلال الالتحام والاشتباك وستبقى الجهاد رافعة لراية وحدت الساحات حتى تحرير فلسطين كامل فلسطين.
ودعا  موسى الشعب الفلسطيني الخروج بمسيرات التشيع بشكل كبير لتكون رسالة واضحة للاحتلال اننا نلتف خلف  مقاومتنا ونحميها حتى بلوغ اهداف التحرير.
كما دعا موسى السلطة الفلسطينية و ابناء الاجهزة الامنية الوقوف جنباً الى جنب مع ابناء المقاومة في جنين و الضفه الغربيه حتى زوال الاحتلال واستعادة المقدسات وتطهيرها من دنس المحتل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى