شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
اصدارات

توقيع كتاب مؤسسة الله الكونية لمؤلفه الدكتور شريف نور الدين

 

نظمت جامعة المدينة في صور city university احتفال توقيع كتاب مؤسسة الله الكونية لمؤلفه الدكتور شريف نور الدين بحضور مدير الجامعة د.مصطفى الكردي ، المدير العام في رئاسة مجلس النواب والأستاذ الجامعي عرفات شمس الدين ، مأمور نفوس صور مريم حيدر ، الشاعرة زينب عقيل عن مدرسة رحاب الزهراء في مؤسسات الامام الصدر ، الكاتب والباحث د. حسن دياب ، أحمد غنيم مسؤول حزب الشعب الفلسطيني في منطقة صور ، د. عماد سعيد رئيس جمعية هلا صور الثقافية ، الحاج محمد بواب ممثلًا منبر الامام الصدر ،خليل الأشقر رئيس جمعية الأكاديميين، إلهام فرج مديرة ثانوية البازورية الرسمية ، د. احمد فقيه مدير متوسطة طير دبا الرسمية ، باسم بسمة مدير ثانوية كمال سلهب الرسمية ، ايمان جمعة مديرة متوسطة صور الأولى الرسمية ، سعدلله شميساني رئيس نادي الوحدة الرياضي ، راسم قاسم نائب مدير ثانوية الاقصى في الأنروا ومسؤول برنامج حقوق الانسان الاستاذ محمود شحادة ووفد من البرلمان الطلابي فيها ، رئيس قسم الادارة في جامعة المدينة د. وائل عطار، منسق مادة الاقتصاد في مديرية الارشاد والتوجيه بوزارة التربية والتعليم العالي د. عدنان يعقوب ، د. وسيم جابر ، الحاج خالد بواب ، رجل الأعمال هشام شام، وفد لجنة أمهات صور.
الافتتتاح بالنشيد الوطني اللبناني والتقديم والترحيب من مدير العلاقات العامة في الجامعة نبيل بواب فكلمة الجامعة ألقاها د. مصطفى الكردي وجاء فيها:
انه لشرف كبير لنا ان تنظم جامعة المدينة في صور city university احتفال توقيع كتاب (مؤسسة الله الكونية ) لمؤلفه الصديق العزيز الدكتور شريف نور الدين الحائز على دبلوم في التاريخ ، و على الماجيستر في الادارة العامة والدكتوراه في الادارة والاقتصاد، وهو بكل فخر دكتور محاضر في جامعته جامعة المدينة في كلية الإدارة وأكثر من ذلك هو رفيق الدرب والعمل والتعاون والمرجع التربوي والبحثي. وانا أمامكم وعلى الملأ أعلن افتخاري شخصيًا بشخصه وصداقته والتآخي الانساني الذي يحتاجه كل منا في العلاقات البشرية والتعاملات الاخلاقية ويشاركني في ذلك كل الكادر الأكاديمي في جامعة المدينة سيما ما يقوم به في مجال التأليف وما هذا الكتاب الذي نحن بصدده اليوم الا نموذج مميز يضاف إلى سجله الناصع في العديد من المقالات له ككاتب، وفي الأبحاث والدراسات وله كتاب في فلسفة الادارة وقد تم له نشر العديد منها في مواقع اعلامية الكترونية باللغة العربية ودراسات وابحاث في مواقع عالمية علمية باللغة الانجليزية. وأنا من المتأكدين بأنه سيغني المكتبات بأكملها وخاصة الجامعية ليكون مرجعًا لكل باحث عن محور الانسان في المعرفة والعبودية.

الاخ والصديق الدكتور شريف نور الدين
اليوم تاريخ ٢٣ كانون الاول ٢٠٢٢ سيضاف الى السجل الذهبي في الجامعة وسيكتب بحروف من ذهب خاصة بحضور هذه النخبة من الاهل والاصدقاء والاحباء.
وبمناسبة الاعياد المجيدة باسمي الشخصي وباسم رئيس مجلس امناء جامعة المدينة في لبنان معالي النائب الاستاذ فيصل كرامي وباسم رئيس الجامعة الدكتور ادغار رزق اتقدم منكم جميعًا بالتهنئة والمعايدة مع كل التمنيات لكم ولعائلاتكم الكريمة بأن يكون العام القادم عام السعادة وان يحمل لوطننا العزيز كل بشائر الخير والنهضة والاستقرار. فكلمة مؤلف الكتاب د. شريف نورالدين :
كتاببي هو تأكيد المؤكد وتثبيت المثبت ، أن القرآن كتاب رب العالمين وخاتم الدساتير ورسالات الأنبياء السماوية من الأولين إلى الآخرين للمشروع الإلهي العالمي ، الذي جعل من حروفه وكلماته وما بين سطوره العلوم والمعرفة والقوانين والمنهج والشريعة المطلقة على مخلوقاته كافة في مؤسسته الكونية شكلًا ومضمونًا ، مادة وروحاً، وهو الحاضر أولاً وأبداً للإجابة عن أسئلة البشر مهما بلغت أو عظمت ، كبرت أو صغرت ، وما خص حول من نحن ، ومن أين ، وإلى أين ، وكيف ومتى ولماذا ؟ وما هو سر الكون ، نشأةً وتكويناً ، إرادة وإدارة ، تنظيماً وتعظيماً ، فعالية وتأثيراً ، برزخياً وذرياً ، ذرةً مهما صغر حجمها ، وكبر شأنها ، هي عقل وفكر وبحث كل إنسان سلف أو خلف للوصول إلى حقيقة غاية الله في خلق خلقه من البداية حتى النهاية…….
وأضاف : أشكر جامعة المدينة بشخص مديرها الصديق الدكتور مصطفى الكردي على هذه المبادرة بتنظيم هذا الاحتفال كما اشكر كل الحاضرين فرداً فرداً وإنه لشرف لي أن اعلن من على منبرها وامام هذه النخبه المميزة بأن الكتاب ترجم إلى اللغة الإنكليزية وقد تمت الموافقة على نشره في كبريات دور النشر العالمية.
ثم قدم الدكتور مصطفى الكردي إلى المؤلف علم الجامعة التذكاري وباقة ورد من ميساء نورالدين والختام مع توقيع الكتاب إلى الحاضرين

زر الذهاب إلى الأعلى