شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار فلسطين

الحاج خليل حسين استقبل وفدا من حزب الشعب الفلسطيني

استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور اعضاء لجنة العلاقات في مكتبه في مدينة صور وفدا من حزب الشعب الفلسطيني برئاسة مسؤول منطقة صور عضو قيادة اقليم لبنان ابو خالد شميسي مسؤول منطقة صور وعضو قيادة اقليم لبنان ابو جهاد فرحات وعضو قيادة منطقة صور ابو نايف محمد ديب والقيادي بحزب الشعب احمد غنيم حيث جرى استعراض اخر المستجدات في فلسطين والمنطقة.
خلال اللقاء أكد حسين ان احدى  الاسس الاساسية التي تشكل قوة لمحور المقاومة وللقضية الفلسطينية هي الوحدة وعليه فإن وحدة الشارع الفلسطيني من أوجب الواجبات بعد المقاومة.
ورأى حسين ان فلسطين كانت وستبقى بوصلة حزب الله والشعب اللبناني وما الحصار الذي يتعرض له لبنان الا استمرار للحصار الذي تشهده فلسطين بسبب تبني خيار المقاومة الذي لا بديل عنه مؤكدا ان كل مخططات العدو ستفشل وستشهد المنطقة قريبا النصر الحاسم والتحرير الكامل.
من جهته أكد شميسي ان الاخطر من التطبيع الذي تقوم به بعض الانظمة العربية هو محاولتها حرف اتجاه العدو من الكيان الصهيوني الى الجمهورية الاسلامية في ايران التي هي شريكة في كل تحرير وانتصار تشهده اي دولة من دول محور المقاومة.
ورأى شميسي ان الفلسطيني مقاوم بالفطرة ولن تنجح كل مشاريع التهويد لا الجغرافية ولا الفكرية ولا الاقتصادية ولا غيرها مثمنا دور لبنان في احتضان الشعب الفلسطيني وداعيا للتعاون من اجل تخفيف وطئة الازمة الاقتصادية عن اللاجئين عبر اعطاء الحقوق المدنية.
وختم المجتمعون اللقاء بالتشديد على التعاون لحماية حق العودة وتعزيز صمود اللاجئين والابقاء على المخيمات محطات للعودة لا كما يريدها العدو محطات لوئد حق العودة.

زر الذهاب إلى الأعلى