أخبار صور و الجنوب

الشيخ علي ياسين أسف للجربمة البشعة التي طالت الجيش اللبناني وذهب ضحيتها عدد من العسكريين بين شهيد جريح

أسف رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي للجربمة البشعة التي طالت الجيش اللبناني وذهب ضحيتها عدد من العسكريين بين شهيد جريح مؤكدا انهم كانوا يقومون بواجبهم الوطني في حفظ امن المواطنين.
ووجه العلامة ياسين التحية للجيش الذي يحفظ الامن في الداخل وعلى الحدود مشكلا ضمان بقاء لبنان من خلال ثلاثيته مع الشعب والمقاومة.
وطالب العلامة ياسين بتأمين كل مستلزمات الجيش ليقوم بواجبه لا سيما الاستفادة من عروض دعم الجيش التي تأتي دون مقابل خصوصا من الجمهورية الاسلامية في ايران التي تعيش الذكرى الاحدى واربعين لتأسيسها على يد من حقق حلم الانبياء.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث تابع: ان الجمهورية الاسلامية في ايران هي دولة تأتمر بأمر الله وتحفاظ على حقوق المحرومين والمستضعفين وتدعمهم في مواجهة مؤامرات قوى الشر والطغيان وتقف في وجه المشروع الصهيوامريكي للسيطرة على المنطقة واضعافها ومصادرة ثرواتها.
وختم العلامة ياسين قائلا: ان ايران تدعم حق الشعب الفلسطيني في مقاومته رغم كل العقوبات والضغوطالتي تتعرض لها وكما انتصرت المقاومة في لبنان ستنتصر في فلسطين والشكر سيكون لكل الاحرار لا سيما ايران وليس لكثير من الانظمة العربية والاسلامية التي تلتزم بالاوامر الامريكية في العداء لايران وكل مقاومات المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى