أخبار صور و الجنوب

جشّي من الغسانية: مع ارتقاء كلّ شهيد نزداد قوةً وعزيمةً وإصراراً على متابعة النهج حتى تحقيق النّصر

وطنية – النبطية – اكد عضو “كتلة الوفاء للمقاومة” النائب حسين جشّي انه “مع ارتقاء كلّ شهيد نزداد قوةً وعزيمةً وإصراراً على متابعة النهج المقاوم حتى تحقيق النّصر الكبير”، وقال خلال الحفل التكريمي الذي أقامه “حزب الله” في حسينية بلدة الغسانية ل”فقيد المقاومة “علي سليمان حدرج بمشاركة شخصيات وفاعليات، وعلماء دين وأهالي: “إن وسائل الإعلام تناقلت خبراً بأنّ العدوّ الإسرائيلي سيعمل على تكثيف الإغتيالات اليومية ليجبر حزب الله على تسوية في الشمال” .

أضاف: ردّنا على هذا الكلام هو بأنكم قتلتم قادةً لنا من الشيخ راغب حرب إلى السيد عباس الموسوي والحاج عماد مغنية وغيرهم من القادة ،فهل استطعتم أيها الصهاينة أن تنهوا المقاومة؟”.

وتابع جشي : “المقاومة أنهت أساطيركم وبدّدت أحلامكم وأخرجتكم من أرضنا أذلاء واليوم تتوسلون بطريقة غير مباشرة عبر الوسيط الأميركي وغيره حتى توقف المقاومة ضرباتها لكيانكم المصطنع” .

وأردف قائلاً : “إذا كان البعض يُراهن على أن إغتيال قائد من قادتنا يُضعفنا فهو واهم، بل نحن نزداد قوة وعزيمة وإصراراً على متابعة نهجه وخطّه حتى تحقيق النصر الكبير بإذن الله”.

وختم جشي: “نحن على أبواب عاشوراء وأيام الإمام الحسين(ع) و لا زالت دماؤنا تغلي في عروقنا وتصنع نصراً وعزاً وكرامةً لهذه الأمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى