أخبار فلسطين

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تلتقي الحزب الديمقراطي الشعبي

بيان صحفي

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تلتقي الحزب الديمقراطي الشعبي

زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مكتب الحزب الديمقراطي الشعبي في العاصمة اللبنانية بيروت وذلك اليوم الخميس في ٤ تموز ٢٠٢٤ وضم الوفد مسؤول دائرة اللاجئين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ابوجابر اللوباني ونائب مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان فتحي ابو علي وكان باستقبال الوفد امين عام الحزب الديمقراطي الشعبي الاستاذ محمد حشيشو.
خلال اللقاء جرى استعراض الوضع الفلسطيني في الداخل والشتات ومعركة طوفان الاقصى والتضامن الشعبي العالمي مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
ادان الجانبان العدوان الصهيوني وحرب الابادة المستمرة والمجازر التي ترتكب بحق ابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.
واشادا بنضال وتضحيات شعبنا ومقاومته الباسلة، وبالمقاومة في لبنان في معركتها لإسناد غزة والدفاع عن سيادة البلد وعن شعبه،
ووجها التحية لمحور المقاومة الذي جسد شعار وحدة الجبهات في ميدان الفعل المقاوم، وللتضامن الاممي ولكل من يقف ويدعم شعبنا الفلسطيني في كفاحه من اجل تحرير وطنه فلسطين من البحر الى النهر.
اكد حشيشو على دور وموقف الجبهة الشعبية في معركة طوفان الاقصى ومقاومة الاحتلال الصهيوني في الضفة الغربية وعموم فلسطين، ونوه بتاريخ الجبهة الكفاحي الحافل بالمقاومة والنضال، وعلى العلاقة التاريخية التي تربط الحزب بالجبهة التي تعمدت بالدم والعمل الكفاحي المشترك.
كما وتطرق الجانبان للوضع في لبنان واكدا على ضرورة حماية امن واستقرار لبنان لحماية مقاومته على جبهات القتال، وكذلك ضرورة الحفاظ على امن المخيمات الفلسطينية لتمكينها من أخذ دورها في اطار معركة طوفان الأقصى.
وناقشا قضايا ذات اهتمام مشترك.

بيروت في 4 تموز 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى