رياضة و فن

الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم الشتات لبنان واللجنة الاولمبية يلتقيان رئيس اللجنة الاولمبية فى لبنان البقاعي ينقل تحيات الفريق الرجوب لرئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية د. جلخ

 

تعزيزاً للعلاقات بين الاتحادات واللجنان الأولمبية اللبنانية والفلسطينية، زار رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات في لبنان الحاج زياد بقاعي رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية والاتحاد اللبناني للرماية والصيد الدكتور بيار جلخ في بيروت، وذلك على رأس وفد ضم: نائبه محمود جاد الخطيب ومسؤول لجنة المسابقات محمد رشيد “أبو رشيد” والمسؤول الإعلامي سامر زعيتر، والمدير التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية أحمد موسى، بحضور: أمين صندوق اللجنة الأولمبية اللبنانية ورئيس اتحاد الجيدو فرنسوا سعادة.
ونقل البقاعي للدكتور جلخ، تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، مؤكداً على أهمية ودور الرياضة في رقي الشعوب وتقديم صورة فاعلة عن نضالات الشعب الفلسطيني في كافة المجالات، وعلى رأسها تحقيق إنجازات رياضية ترفع علم فلسطين عالياً في المحافل الدولية.
بدوره الدكتور جلخ شدد على عمق العلاقات بين اللبنانيين والفلسطينيين، وأهمية التكامل الرياضي في كافة المجالات من خلال الأطر والهيئات اللبنانية والفلسطينية، وتعزيز التعاون لما فيه خير الرياضة والرياضيين.
ثم قدم البقاعي درعاً تقديرياً ورسالة من الفريق جبريل الرجوب للدكتور جلخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى