أخبار فلسطين

“حماس” التقت وفودا من الروابط الاجتماعية في نهر البارد

وطنية – استقبلت حركة “حماس” في مخيم نهر البارد، وفودا من الروابط الاجتماعية، شاركت في الاحتفال الوطني التراثي، الذي نظمه “العمل الجماهيري” في الحركة، الأسبوع الماضي في ذكرى النكبة، بعنوان “قربت عودتنا”، بالتعاون والشراكة مع مختلف الروابط والمراكز في المخيم.

واستقبلت الحركة: لجنة شباب حي سعسع ولجنة فلسطينيي سوريا ورابطة أبناء صفورية الاجتماعية ورابطة الدامون.

وثمنت الروابط “دور العمل الجماهيري في حركة حماس في التعاون والعمل المشترك مع مختلف المؤسسات والروابط خلال أنشطة احياء ذكرى النكبة”، مؤكدة “جهوزيتها للتعاون والتنسيق في كافة المناسبات الوطنية”.

وأكدت الروابط “أهمية العمل الجماعي المشترك خدمة لمصلحة شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة”.

وأكد المسؤول السياسي للحركة في مخيم نهر البارد الشيخ عبد الرحيم الشريف،  “دور الروابط الاجتماعية في الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية، وتعزيز العلاقات الاجتماعية والتكافل الأخوي، وبث الروح الوطنية النضالية عند شعبنا الفلسطيني”.

كما أكد الشريف “احترام حركة حماس وتقديرها للروابط الاجتماعية والعائلية وكافة المؤسسات والحراكات، وسعيها إلى إقامة أفضل العلاقات معها بما يخدم شعبنا وقضيته العادلة”، مشددا على  أن “القضية الفلسطينية بحاجة إلى جهد جميع مكونات شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية”، داعيا إلى “توحيد جميع الجهود الفصائلية والمؤسساتية والاجتماعية خدمة لقضية فلسطين والمسجد الأقصى المبارك وحماية شعبنا الفلسطيني”.

زر الذهاب إلى الأعلى