أخبار صور و الجنوب

حفل لعمال بلديات قرى منطقة صور في قاعة بلدية ديرقانون النهر

بمناسبة عيد العمال العالمي وبدعوة من قسم النقابات والعمال في منطقة جبل عامل الاولى في حزب الله ونقابة عمال ومستخدمي البلديات في الجنوب أقيم احتفالا لعمال بلديات قرى منطقة صور في قاعة بلدية ديرقانون النهر حيث افتتح الاحتفال بتلاوة مباركة من القرآن الكريم وبالنشيدين اللبناني وحزب الله ثم القى رئيس بلدية ديرقانون النهر السيد عدنان قصير كلمة ترحيبية شدد فيها على اهمية ودور عمال البلديات في المجتمع.
ثم القى رئيس نقابة عمال ومستخدمي البلديات في الجنوب الاستاذ موسى موسى كلمة هنأ فيها العمال بعيدهم مطالبا بالحقوق المشروعة للعمال من امان اجتماعي وضمان صحي عارضا خطة النقابة لعام ٢٠٢٤ .
ثم ألقى كلمة قسم النقابات والعمال في منطقة جبل عامل الاولى في حزب الله مسؤول النقابات والتعبئة العمالية في قطاع القاسمية السيد خليل حمود فحيا عمال لبنان وعمال فلسطين . مشيرا الى ان عيد العمال هذا العام يأتي والعالم كله يشهد ظلم امريكا والصهيونية العالمية المنفذ قتلا ابادة للشعب الفلسطيني المظلوم ، والذي نجدد
تأكيدنا على الوقوف الى جانبه والى جانب مقاومته الشريفة الباسلة و نؤدي في ذلك واجبا دينيا وانسانيا واخلاقيا في محور مقاومة واحد ، ولا قيمة لأي صوت يهرج من هنا وهناك ليؤدي الخدمات للاعداء.
وقال : لن ينال من عمال لبنان ظلم ، ولن يسقط حقهم مهما تكالبت عليهم قوى الجشع والطغيان وسؤلقى الحق عالقا برقاب سالبيه حتى يعود اصحابه ويكون الغد الافضل للبنان وعماله .

وكل عام ولبنان وعمال لبنان وشعب لبنان ومقاومة لبنان بمزيد من القوة والمنعة .
كل عام وعمال فلسطين ومقاومة فلسطين بابهى انتصار
والامل في عام قادم خال من امريكا وشرورها وشاهد على زوال الكيان الصهيوني صنيعة امريكا والاستكبار العالمي
وفي الختام تم تقطيع الحلوى على الحضور متوجهين بتحية اكبار واجلال الى شهداء المقاومة والوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى