أخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين هنأ العمال في عيدهم

هنأ رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي العمال بعيدهم متمنيا الخروج من الازمات التي يعانونها كما بقية شرائح المجتمع مؤكدا على ان افضل تهنئة للعمال اللبنانيين في عيدهم هي ان يصحوا ضمائر بعض المسؤولين لاخراجهم واخراج البلد من دوامة الانهيار التي لم توقف جشع البعض وفساده حتى الان.
وتابع العلامة ياسين: اننا نشد على ايدي الشرفاء في لبنان لعدم الاصغاء الى الاوامر الخارجية والانخراط بالعملية السياسية الداخلية لاخراج لبنان من عنق الزجاجة ومن المصالح الخارجية.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان حيث اضاف: إننا نستنكر جرائم الاحتلال الاسرائيلي لا سيما جريمة اعدام الشيخ خضر عدنان الذي شكل نموذجا في المقاومة والمواجهة باللحم الحي والامعاء الخاوية والارادة الايمانية مؤكدين ان هذه الجرائم لا تنتظر ادانة دولية او حقوقية بل يجب ايقاف هذا الارهاب الوحشي بكل السبل وفي مقدمتها المقاومة وبمواجهته بالمزيد من الوحدة والمقاومة.
وختم العلامة ياسين مشددا على ضرورة وضع القوانين الاصلاحية وتنفيذها وعدم الاصرار على الاحتكارات والزام الموظفين بالشراء من هذا المكان او ذاك او اخذ رواتبهم بقيمة اقل في مشهد احتكاري واضح يساهم في تأجج الازمة ويبعد الحلول ويزيد الفساد.

زر الذهاب إلى الأعلى