أخبار فلسطين

موسى في حفل تأبين الشهداء: بدمائكم تحقق النصر

بحضور حشد من مسؤولي الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية وقادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي، يتقدمهم مسؤول العلاقات الفلسطينية، أبو سامر موسى، وحشد من أبناء المخيمات، نظمت حركة الجهاد الاسلامي في منطقة صور حفلا تأبينيا لشهداء معركة “وحدة الساحات”، في مجمع بيت المقدس (قاعة الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي)، بمخيم الرشيدية، جنوب مدينة صور.

قدم  للحفل اشرف الحلاق، والقى كلمة المقاومة الاسلامية في لبنان، الحاج خليل حسين مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله، الذي قدم التهاني والتبريكات لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بشهدائها القادة الابرار، كما اشاد خليل بتباث حركة الجهاد الاسلامي وسرايا القدس، منوهاً بحنكتها وادارتها للمعركة، كما توجه للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية بآسمى ايات التهنئة والتبريك بالانتصار العظيم الذي تحقق بفعل دماء الشهداء الابطال.

وتحدث باسم حركة الجهاد الاسلامي، مسؤول العلاقات الفلسطينية، ابو سامر موسى معتبرا أن شهداء وحدة الساحات وفي مقدمتهم تيسير الجعبري وخالد منصور وابراهيم النابلسي وكل الشهداء الذين ارتقوا دفاعاً عن المقدسات ، أكدوا على وحدة الجغرافيا ووحدة الساحات في الضفة والاراضي المحتلة عام 48 وغزة والشتات.

ونبه موسى من محاولات الكيان بث سمومه لايقاع الفتنة وشق الصفوف في الساحة الفلسطينية، ضمن  سياسة فرق تسد .

وقال موسى اننا تحركنا للدفاع عن وحدة الشعب وكرامة رموزه وعزته ولن نسمح بإذلال المقاومين واذلال شعبنا مهما كلف ذلك من تضحيات. مشيرا أن الاحتلال انطلق في عدوانه على غزة لكسر واضعاف بل محاولة إنهاء حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس، ولكننا خرجنا أكثر قوة من أي وقت مضى، ولن يستطعيوا الاستفراد بالجهاد الاسلامي أو بأي فصيل مقاوم.

واكد موسى أن حركة الجهاد حققت نصراً وفرضت شروطها على الكيان، الذي سارع واستنجد بداعميه، الإدارة الأمريكية ودول التطبيع، لطلب وقف إطلاق النار بشكل فوري.

كما اشاد موسى بموقف السيد حسن نصرالله ومعادلته الجديدة بمنع الاعتداء على اي مجاهد في الساحة اللبنانية.

وختم موسى كلمته بالتشديد على وحدة الصف بين القوى المقاومة، مؤكداً ان سرايا القدس ستبقى العين الساهرة على حماية ابناء الشعب الفلسطيني والدفاع عن حصون الامتين العربية والاسلامية من خلال الدفاع عن القدس وطهارة الاقصى.

زر الذهاب إلى الأعلى