أخبار صور و الجنوب

مسؤول نقابات “حزب الله” في صور عرض مع رئيس اللجان العمالية الفلسطينية قضايا مشتركة والاوضاع المعيشية في المخيمات

وطنية – صور – استقبل مسؤول النقابات والعمال في منطقة جبل عامل الأولى في “حزب الله” وسام طفلا في مكتب النقابات بصور، رئيس “اللجان العمالية الشعبية الفلسطينية” في لبنان عبد الكريم الاحمد على رأس وفد.

وعرض المجتمعون بحسب بيان على الاثر، “للعديد من القضايا ذات الاهتمام الواحد وفي مقدمها العدوان الامريكي الصهيوني المستمر على غزة والضفة والقدس الشريف، والمجازر والانتهاكات التي يرتكبها العدو الاسرائيلي والامريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني، والامعان بفرض الحصار ومنع الغذاء والماء والدواء”.

وأبدى المجتمعون “فخرهم واعتزازهم بصمود شعبنا الفلسطيني وبالملاحم الاسطورية التي تسجلها مقاومته الباسلة والشريفة، في ظل صمت دولي وعربي حيال مختلف جرائم العدو التي طالت البشر والشجر والحجر”، وحيوا “المقاومة اللبنانية وعمليات اسنادها البطولية للشعب الفلسطيني ومقاومته”، كما حيوا “الشعب اللبناني الصامد والمقاوم في الجنوب اللبناني”.

ولفت البيان الى أنه “تم التطرق للاوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها الفلسطينيون في مخيمات الاستضافة اللبنانية، وتم البحث في آليات متابعة مشتركة لهذا الملف المثقل بتردادته على جميع الصعد من وضع معيشي وصحي وتربوي واجتماعي، وما يرافق ذلك من ظواهر للوضع المأساوي لحياة الفلسطيني في لبنان. وتم الاتفاق على لقاء قريب لوضع برنامج عمل مشترك لتعزيز العمل المشترك ومواجهة التحديات” .

زر الذهاب إلى الأعلى