Uncategorizedأخبار فلسطين

مهرجان فني لفرقة يافا بعنوان “سلام الى غزة”

 

دعما واسنادا لشعبنا في الوطن، وبرعاية أمين سر منطقة صور التنظيمية والعسكرية اللواء توفيق عبدالله ابو عبدالله”، نظمت فرقة يافا للفنون الفلسطينية مهرجان فني بعنوان ” سلام الى غزة” في مسرح باسل الاسد الثقافي في مدينة صور، اليوم السبت ٦-٧-٢٠٢٤.

بحضور ومشاركة القوى الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح الاخ جمال قشمر،وقيادة حركة فتح في منطقة صور وشعبها التنظيمية، ومسؤول إتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان الاخ غسان بقاعي، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني، ومكتب المراة الحركي في مخيم الرشيدية، واعضاء فرقة يافا.

كلمة امين سر حركة فتح في منطقة صور اللواء ابو عبدالله، القاها بالنيابة عنه الاخ جلال ابو شهاب بعد الترحيب بالحضور اكد اننا نلتقى اليوم في مدينة الشهداء المدينة التي خرجت منها دلال المغربي وفرقة يافا جاءت من رحم المعاناة من مخيم الاربيجي الذي قاتل اطفاله العدو الصهيوني على مداخله كما باقي المخيمات.
واضاف، ياتي هذا العمل موازيا لما يقوم بها أيوب فلسطين سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن. وان نضالنا الفلسطيني لن يتوقف وسنبقى ندافع عن اشرف قضية عرفها التاريخ وهي القضية الفلسطينية ونقول لكم ان العهد هو العهد والقسم هو القسم وان نبقى معا وسويا لدحر هذا المحتل الغاضب عن ارضنا ونقيم دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ثم استهل المهرجان بكلمات للاطفال مساندة لاطفال فلسطين معبرة عن حجم التضامن والإحساس بمعاناتهم امام جرائم هذا الاحتلال البغيض.

وأخيراً عرضت فرقة يافا مجموعة من الدبكة الوطنية من الفئات العمرية الثلاثة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى