أخبار فلسطين

اللواء عبدالله يستقبل وفدا من المكتب الكشفي الحركي في منطقة صور

 

6\5\2024

استقبل أمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وبحضور عدد من أعضاء قيادة المنطقة، وفدا من المكتب الكشفي الحركي في منطقة صور تقدمه أمين سر المكتب القائد نزيه موسى “الدرزي” وذلك اليوم الاثنين ٦-٥-٢٠٢٤ في مكتبه في مخيم الرشيدية.

بداية رحب اللواء عبدالله، بالأخوة في المكتب الكشفي الحركي شاكرا لهم هذه الزيارة الأخوية الصادقة التي تعبر عن مدى الترابط المتين بين الأطر الحركية والقيادية بحركة فتح، مؤكدا وقوف حركة فتح إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني ودعمها للشباب والكشافة والاشبال والزهرات.

من ناحية قال أمين سر المكتب الكشفي الحركي نزيه موسى، أن هذه الزيارة تأتي لتقديم التهنئة بإنجاز أعمال مؤتمرهم السادس مؤتمر الشهيدة عليا زمزم، والتبريكات لسيادة اللواء توفيق عبدالله وقيادة المنطقة بنجاح المؤتمر، أملين لهم السداد والنجاح في مهاماتهم التنظيمية المقبلة بإستنهاض الاطر التنظيمية لحركتنا العملاقة حركة فتح.

وتقدم موسى والوفد المرافق له الشكر والتقدير لحركة “فتح” ولسيادة اللواء توفيق عبدالله على دعمهم ومساندتهم المتواصلة لإنجاح فاعليات المكتب الكشفي الحركي المخيم الكشفي في منطقة صور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى