بأقلامنا

الكاتب الدكتور عماد سعيد شخصية اعلامية استثنائية بقلم الاستاذ عبد اسعد

بسم الله الرحمن الرحيم.

شخصية اعلامية استثنائية بقلم الاستاذ عبد اسعد

شخصية ليس من السهل وصفها ، لانها تجمع بين المتناقضات ، بطريقة يصعب على الكثيرين اتقانها.
شخصية ذات انتماء ، وميول، وتجربة حرة ، ومتحررة من كل القيود المكبلة .
حياته الشخصية ، هي شخصية . حياته اليومية في المعاملة ان في طبعه الإنساني والاخلاقي أو في أدبياته ومبادلاته المهنية والثقافية على تنوع فروعها. وهذا نراه ونقرؤه ممن يحيطون به وكم هو شخص مميز ومتفان في عمله.

شخصية كالفصول المثمرة بكل المواسم ، في ميادين العلاقات الاجتماعية ومندوبا لعمل الخير اينما يوجد حلمه وهدفه الوحيد مساعدة الفقراء والمعوزين انه الشخصية المثاليه الكاتب الدكتور عماد سعيد الوطني العربي الفلسطيني اللبناني الاصيل

الى سفير النوايا الحسنة للشؤون الثقافية والاجتماعية

هذه الشخصية الاستثنائية والمميزة والمشهورة عالميا ولبنانيا وانني افتخر بالأخ الدكتور عماد سعيد لما يقوم به من أعمال ثقافية اجتماعية ووطنية رائعة تجعلني أن احتفظ بسيرته العملية والاعلامية الكبيرة التي تعرفت عليها عن قرب قبل فترة من الزمن.

ها هو الإعلامي الكاتب الذي يواكب كل المناسبات الوطنية والاعلامية والسياسية تجده نشيطا في مقابلة العديد من الشخصيات المهمة الفلسطينية واللبنانية وله العديد من الانجازات الإعلامية من مجلة هلا صور والمؤلفات الوطنية ومتابع مميز لوسائل التواصل الاجتماعي لا يفوته خبرا ولا معلومة فيعمل على اعادة صياغه البعض منها وارسالها إلى الأصدقاء وانني كمواطن فلسطيني يحمل في قلبه قضية الاعاقة ومدافعا عنها بكافة السبل مستعينا بتغطيتها إعلاميا مثنيا بالتهاني والتبريكات على الدور الذي يقوم به الدكتور عماد سعيد من توثيق للمعلومات وارشفتها في مجلة هلا صور وغيرها من ملفات الارشفة على الحاسوب .

ها هي الشخصية الاعتبارية المميزة في طبيعة عملها التي تشمل مواكبته لكل مناسبة يسمع عنها يسعى جاهدا على أن يكون موجودا لتغطية الحدث.

مع احترامي وتقديري الشديد للأخ الدكتور عماد سعيد

مع تحيات اخوكم امين سر مؤسسه الشهيد ابو جهاد الوزير لتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقه ورئيس رابطه نور الامل للمكفوفين الفلسطينين في لبنان الأستاذ عبد أسعد ابو جهاد

في ٢٦ آذار ٢٠٢٤

زر الذهاب إلى الأعلى