أخبار صور و الجنوب

مستوصف الشهيد رشيد بروم المطبخ الشعبي في صيدا

يدين المطبخ الشعبي في صيدا استهداف الاحتلال الصهيوني عمال الاغاثة في المطبخ المركزي العالمي ما أدى إلى استشهاد ستة من العاملين الاجانب  في قطاع غزة.

ان هذه الجريمة الجديدة تؤكد الطبيعة الفاشية للعدو الصهيوني عدو الانسانية، ولشركائه في الولايات المتحدة والغرب الاستعماري، الذي يشن حرب إبادة ضد الشعب الفلسطيني، ففي الوقت الذي يتعرض فيه الفلسطينيون في القطاع لحرب تجويع ممنهجة وحصار مطبق يشمل كل مناحي الحياة، يستهدف العدو قوافل المساعدات والعاملين في مؤسسات الاغاثة الاممية والفلسطينية، كما يستهدفون المستشفيات والطواقم الطبية والاعلامية والمدنيين من الاطفال والنساء والشيوخ.

ان المجزرة الصهيونية الجديدة تستهدف ثني منظمات ومجموعات التضامن الانساني الاممية عن تقديم المساعدة لأهلنا، والرد العملي يكون بتعزيز هذا الجهد الانساني وتوسيعه.

اننا في المطبخ الشعبي في صيدا، وبإسم العاملين والمتطوعين فيه إذ ندين الجريمة الوحشية بحق عمال الاغاثة في المطبخ المركزي العالمي نتقدم بأحر التعازي واصدق مشاعر التضامن مع عائلات الضحايا، ونطالب الدول التي ينتمون إليها بموقف واضح وإجراءات عملية لمحاسبة المجرمين الصهاينة ووقف كل اشكال الدعم السياسي والدبلوماسي للكيان الصهيوني ووقف امداده العسكري بالسلاح والذخائر التي كان عمال المطبخ المركزي العالمي من ضحاياها.

صيدا: 4 نيسان 2024

زر الذهاب إلى الأعلى