شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار فلسطين

وفد من جبهة التحرير الفلسطينية زار حزب حزب الشعب في ( مخيم الرشيدية )

زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة امين سر منطقة صور ابو جهاد علي واعضاء قيادة المنطقة بزيارة مقر حزب حزب الشعب في ( مخيم الرشيدية ) وكان في استقبال الوفد عضو قيادة اقليم لبنان سكرتير منظمة صور احمد غنيم وبحضور ابو فراس ايوب الغراب عضو اللجنة المركزية مسؤول العلاقات السياسة بقيادة اقليم لبنان واعضاء قيادة المنطقة في الحزب .
من خلال اللقاء تم مناقشة اخر المستجدات السياسية على الصعيد الوطني الفلسطيني وما تتعرض له القضية الفلسطينية من هجمة شرسة بهدف القضاء عليها واقصائها وما نراه ونشهده اليوم من جراء ما يقوم به الاحتلال الصهيوني من قتل وتهجير وتشريد يقع في خانة الجرائم الخطيرة لذا يتطلب من كافة الطيف السياسي الفلسطيني.
التصدي للمشروع الامبريالي الصهيوني بأشكاله وادواته القديمة والجديدة. بإنهاء الانقسام والبدأ بتطبيق الاتفاقات وخاصة وثيقة الاتفاق الوطني واتفاق الجزائر من اجل انجاز الوحدة الوطنية الفلسطيني بإطار. م. ت. ف. الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العربي الفلسطيني ووضع إستراتيجية نضالية موحدة وتشكيل قيادة موحدة للمقاومة الشعبية، لانستطيع تقصير الطريق لتحقيق أهداف شعبنا المشروعة قيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس وحق تقرير المصير وعودة اللاجئين الى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها وفق القرار الاممي رقم 194 .
كما تم البحث في الازمة اللبنانية ونعكاسها الاقتصادي و الاجتماعي على الاجئين الفلسطينين في لبنان .

وأكد الطرفان انه يجب على القيادة الفلسطينية والدولة اللبنانية الضغط و العمل مع وكالة غوث وتشغيل الاجئين الفلسطينين في لبنان بزيادة تقديماتها كما ونوعا بما يضمن حياة كريمة للإجئين الفلسطينين.

25/1/223

زر الذهاب إلى الأعلى