شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار العالم العربي

تفاصيل زيارة الوفد إعلامي الثقافي من صور إلى سرس الليان بالمنوفية في ضيافة النائب أسامة شرشر

استضاف النائب والإعلامي أسامة شرشر، رئيس تحرير جريدة النهار، في مسقط رأسه بمدينة سرس الليان بالمنوفية، الوفد الإعلامي اللبناني الذى يزور مصر حاليا، والذى يضم الدكتور عماد سعيد، رئيس جمعية هلا صور الثقافية والاجتماعية، والأستاذ خليل الأشقر رئيس جمعية الأكاديميين اللبنانيين، والأستاذ هشام شام رجل الأعمال، والأستاذ نبيل البواب، مدير الإعلام والعلاقات العامة بجامعة المدينة بصور، وبحضورالأستاذ ماهر مقلد مدير تحرير الأهرام والدكتور عمرو هيكل مسئول التحول الرقمي في أكاديمية التدريب والأستاذ محمد ثابت نائب رئيس تحرير الأهرام والدكتور إبراهيم النجار رئيس قسم الشئون العربية بالأهرام.

وبعد صلاة الجمعة حرص الوفد على زيارة أضرحة علماء الأزهر من عائلة شرشر في مسجد الأربعين في سرس الليان، والذى يضم جثمان21 عالما من علماء الأزهر الشريف من آل شرشر..

كما قام الوفد بجولة تفقدية بمدينة سرس الليان، واستمتعوا بركوب الخيل في ضواحي المدينة، وخلال جلسة نقاشية بمنزل آل شرشر، دار حوار القواسم المشتركة بين الشعبين المصري واللبناني، والخصائص المميزة للشعبين، وذلك في حضور مجموعة متميزة من شباب سرس الليان ورجالها الشرفاء.

وفي ختام الجلسة أهدى الأستاذ نبيل البواب، للسياسي والإعلامي أسامة شرشر آخر مؤلفاته.
ووجه الوفد اللبناني الشكر للنائب أسامة شرشر ولأهالي سرس الليان بمحافظة المنوفية على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، الذى يميز الشعب المصري العظيم.

زر الذهاب إلى الأعلى