أخبار لبنان

وفد من حزب الله زار منزل الأسير سكاف في المنية: المقاومة لن تتخلى عن واجبها في الدفاع عن الوطن وثرواته

وطنية – المنية – زار وفد من “حزب الله” منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في المنية، تقدمه مسؤول منطقة الشمال الشيخ رضا أحمد، ورئيس جمعية “وتعاونوا” أبو الفضل شومان، حيث كان في استقبالهم أفراد عائلة الأسير.

سكاف

بدايةً رحب جمال سكاف شقيق الأسير بالوفد في منزل الأسير يحيى سكاف، وقال: “هذه الزيارة عزيزة علينا من أخوتنا في المقاومة الإسلامية التي نعتز ونفتخر بمسيرتها التي حمت الوطن من غطرسة العدو الصهيوني وحررت معظم الأراضي اللبنانية و الأسرى”.

وحيا باسم عائلة وأصدقاء الأسير “المقاومة بقيادة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله”، مؤكدا “البقاء الى جانب المقاومة في نضالها المشروع بمواجهة العدو الذي يحاول السيطرة على النفط والغاز في مياهنا والذي هو من حقنا”. وقال: “إننا على ثقة تامة بالمقاومين الذين عاهدوا اللبنانيين بالدفاع عن حق لبنان باستخراج ثروته من البحر كما حرروا لبنان من العدو الصهيوني و القوى الإرهابية”.

كما حيا سكاف “الشعب الفلسطيني المنتفض في الداخل والذي يسطر يومياً أروع أنواع الملاحم البطولية في مواجهة جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين”، داعيا “كل الفصائل والقوى الفلسطينية الى التمسك أكثر من أي وقت مضى بخيار المقاومة والكفاح المسلح لأنه الخيار الوحيد الذي يفهمه العدو”.

رضا
بدوره، قال رضا: “الزيارة لعائلة الأسير يحيى سكاف لتهنئتهم بمناسبة المولد النبوي الشريف، وللتأكيد على الوحدة الإسلامية التي نتمسك بها دائماً وعلى وحدة الموقف الوطني بمواجهة المشاريع التي تستهدف أوطاننا وأمتنا”.

أضاف: “اننا في المقاومة نعتز بحضورنا الى هذه المنطقة الأبية العزيزة على قلوبنا والتي كان لها شرف المشاركة في مسيرة المقاومة والجهاد، حيث نلتقي اليوم في هذا المنزل الذي خرج منه عميد الأسرى في السجون الصهيونية المناضل يحيى سكاف والذي نأمل أن يوفقنا الله بتحريره وعودته إلى أهله ووطنه، لأنه قام بعمل بطولي يرفع الرأس والجبين، وكل الأحرار و المقاومين يفتخرون بهذا المناضل”.

وختم: “المقاومة لن تتخلى عن واجبها في الدفاع عن الوطن وثرواته، لأننا أصحاب حق وكل الشرفاء إلى جانب المقاومة في معركتها مع هذا العدو الغاشم”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى