أخبار لبنان

فضل الله: وجه التشابه بين أزماتنا يدعونا لرفع الصوت ضد الفساد

استقبل سفيرة سريلانكا في لبنان
فضل الله: وجه التشابه بين أزماتنا يدعونا لرفع الصوت ضد الفساد

استقبل سماحة العلامة السيد علي فضل الله سفيرة سريلانكا شاني كاليانيراتني حيث جرى عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة وللعلاقات بين لبنان وسريلانكا.
ووضعت السفيرة سماحته في أجواء نشاطاتها في لبنان وبعض المساعدات العينية التي قدمتها بلادها للبنانيين، مبدية الحرص على التواصل مع الجميع في لبنان، وعلى تعميق العلاقة بين سريلانكا ولبنان، مشيدة بالدور الذي تقوم به جمعية المبرات الخيرية على الصعيد الإنساني والرعائي والصحي.
وشكر سماحته السفيرة شاني على هذه الروحية التي تتحلى بها وحرصها على تقديم ما يمكنها للبنانيين مع ما تعانيه سريلانكا من مشاكل وأزمات، مشيداً بالأصوات التي ارتفعت في سريلانكا ضد الفساد في الإدارة هناك، مؤكداً على أوجه التشابه مع أزماتنا وضرورة رفع الصوت دائماً حتى لا يستشري الفساد ويصبح نظاماً قائماً بذاته.
وشدد سماحته على أن نتحلى جميعاً بروحية الحوار والانفتاح على الآخر سواء أكان إسلامياً أم مسيحياً أو يهودياً أو بوذياً وما إلى ذلك، مؤكداً على أن التنوع الديني والإنساني ليس عائقاً أمام الجميع للعمل بما يخدم مصلحة الإنسان بعيداً من كل العناوين الدينية أو القومية وما إلى ذلك.
ورحب سماحته بكل سعي لتطوير العلاقات بين لبنان وسريلانكا، ووجه دعوة للسفيرة لزيارة مؤسسات المبرات وصروحها التربوية والرعائية والاجتماعية

زر الذهاب إلى الأعلى