رياضة و فن

لقاء بين رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للتراث والرياضات التقليدية الشعبية في المملكة العربية السعودية في الرياض مع اللجنة السعودية للالعاب الشعبية برئاسة مديرها التنفيذي ابراهيم الشريدة.

عقد لقاء بين رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للتراث والرياضات التقليدية الشعبية في المملكة العربية السعودية في الرياض مع اللجنة السعودية للالعاب الشعبية برئاسة مديرها التنفيذي ابراهيم الشريدة.

خلال الاجتماع الموسع،تم تحديد خارطة طريق مميزة لرياضات التقليدية الشعبية في الوطن العربي.
كما تم التوافق النهائي على انضمام المملكة الى عائلة الاتحاد العربي للتراث والرياضات التقليدية الشعبية بعد اتمام المطلوب ،كذلك تم التوافق على تنظيم عدة بطولات ونشاطات على ارض المملكة بناء على توجيهات القيمين في المملكة ،كذلك تم التوافق المبدئي على التعاون بين رئيس الاتحادين اللبناني والعربي مارون خليل خليل واللجنة لحضوره الى المملكة للفترة الممتدة من 25 لغاية 28 الحالي بهدف توقيع اتفاق عمل يتم تحضير كافة بنوده قبل الموعد.
في هذا السياق، شكر الأستاذ مارون خليل خليل سمو الامير فهد، و رئيس الاتحادين السعودي والعربي على الدعوة وجميع القائمين في المملكة على كل ما قدموه لنا بحرفية لا متناهية خلال التواجد على ارض المملكة.
وأمل الأستاذ مارون خليل خليل ان يتم التوافق للتعاون الكامل قبل نهاية الشهر الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى