أخبار فلسطين

حركة الجهاد الاسلامي تشارك في تأبين الشهيد الاسير وليد دقة

شارك مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الاسلامي في لبنان أبو سامر موسى وبحضور مسؤول العلاقات اللبنانية ابو وسام منور على رأس وفد من ابناء الحركة بتأبين الشهيد دقة، تحت عنوان لا وقت للقنوط .. لا وقت للتعب نحن لا نملك رفاهية اليأس الذي نظمته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في ذكرى
أسبوع استشهاد القائد الوطني الكبير المفكر الرفيق
وليد دقة نتيجة الإهمال الطبي من قبل سلطات الاحتلال الصهيوني وذلك يوم الإثنين الموافق 2024/4/15 في مقر نقابة الصحافة اللبنانية في بيروت.
وقد القى الرفيق جميل مزهر ابو وديع نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كلمة بإسم الجبهة اشاد فيها بمناقب الشهيد وتاريخه النضالي ومقارعته للكيان وجنوده وادارة السجون و شدد خلالها على اسناد الحركة الاسيرة مشيداً بصبرهم و نضالهم في مواجهة الاجراءات الصهيونية الاجرامية المتبعة بحقهم، واكد على اهمية عملية طوفان الاقصى التي انطلقت في السابع من اكتوبر ولن تنتهي الا بإقرار العدو الصهيوني وخضوعه لشروط المقاومة بدءاً من وقف العدوان وصولاً لتحرير اسرانا وتخليصهم من الاجرام الصهيوني.
كما وبارك عملية الوعد الحق الذي نفذته الجمهورية الاسلامية الايرانية وانخراطها بشكل مباشر في عملية تأديب الكيان واسناد المقاومة في غزة .

زر الذهاب إلى الأعلى