Uncategorizedأخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين القاعدة الثلاثية في لبنان أعدت العدة والعديد والعتاد

أكد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان القاعدة الثلاثية في لبنان أعدت العدة والعديد والعتاد وهي بكامل الجهوزية لكل الاحتمالات التي يمكن أن يفكر فيها العدو وعلى رأسهم إحتمال نشوب عدوان صهيوني على غرار ما فعله في قطاع غزة.
واضاف العلامة ياسين: إن التهديدات الاسرائيلية لن تفلح في ثني المقاومة عن دفاعها عن لبنان وتضامنها مع الشعب الفلسطيني مؤكدين أن العروض الغربية التي تتضمن تراجع المقاومة عن الحدود هي عروض غير واقعية وتضرب سيادة وحرية واستقلال لبنان وعلى المسؤولين في البلد رفضها دون العودة للمقاومة.
كلام العلامة ياسين جاء بعد تقديمه التهاني والتبريكات بشهادة الشهيد محمد المصري في بلدة المنصوري حيث اضاف: إن المقاومة التي أسسها الامام الصدر ويقودها السيد نصر الله ليست مرتزقة أو دخيلة على لبنان بل هي من صلب هذا الشعب الذي يدرك أن ثمن الانتصار أقل بكثير من ضريبة الاستسلام ولذا فكل مكونات الوطن تشارك في التصدي للعدوان ويرتقي منها الشهداء.
وختم العلامة ياسين مؤكدا أن الجنوب سيبقى صامدا ومقاوما وحافظا لسيادة لبنان واستقلالية قراره ووحدته داعيا الاهالي إلى التكاتف فيما بينهم وتقاسم البيوت والارزاق مع بعضهم البعض.

زر الذهاب إلى الأعلى