أخبار فلسطين

– – حركة فتح الشعبة الرئيسية تقيم إفطاراً للأيتام عن أرواح شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح في مخيم شاتيلا

إعلام حركة فتح/ بيروت
تكريماً لارواح شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح وشهداء الثورة الفلسطينية، أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” الشعبة الرئيسية إفطاراً رمضانياً للأطفال الأيتام، في مقر الشعبة في مخيم شاتيلا، الخميس ٢٢/٠٤/٢٠٢١ وبعد الإفطار قدمت حركة فتح الشوكولا والبونون وبعض الحلويات للأطفال.

وفي حديث مع أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مخيم شاتيلا كاظم حسن رأى أن ليس هناك ثورة في العالم قدّمت أكثر من ثلثي قادتها شهداءً دفاعاً عن الارض والوطن، وهذا الإفطار الذي تنظمه اليوم حركة فتح- الشعبة الرئيسية هو اقل واجب نهديه في هذا الشهر المبارك لأرواح من قدموا أرواحهم ودماءهم فداءاً للوطن.
واضاف حسن: لقد ركزنا في هذا الإفطار المتواضع على فئة الأطفال من شعبنا الفلسطيني وخاصة الأيتام منهم لما تمر به مخيماتنا من معاناة في ظل هذه الضائقة الإقتصادية الخانقة.
وأكد حسن أن حركة فتح كانت ولا تزال تسعى للإهتمام بعنصر الشباب والأطفال، وتنشئتهم نشأة وطنية صالحة لرفدهم في مسيرة التحرير وليستمروا بحمل راية النضال حتى تحقيق حلم العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، من هنا قال الرئيس الشهيد ياسر عرفات:” سيرفع شبل من أشبالنا أو زهرة من زهراتنا علم فلسطين فوق مأذن القدس، وكنائس القدس وأسوار القدس”.

زر الذهاب إلى الأعلى