أخبار صور و الجنوب

الجبهة الشعبية في صور تكرم المخرج علي كلش والاعلامية المخرجة زينات سلمان .

زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور، يتقدمه مسؤولها احمد مراد، منزل الاعلامي والمخرج علي كلش والمخرجة الاعلامية زينات سلمان، في منزلهما في بلدة العباسية شرق مدينة صور – جنوب لبنان. بحضور رئيس جمعية هلا صور الثقافية الإجتماعية الدكتور عماد سعيد

ونقل الوفد شكر وتقدير قيادة الجبهة والمناضلة ليلى خالد، لدورهما الوطني والقومي في مجال الاعمال الفنية الوطنة والاجتماعية، التي تساهم في تعرية وكشف المخططات المعادية، وتعمل على رفع منسوب الوعي الوطني والاجتماعي لدى جماهير الامة.

وعرض الوفد التطورات والاحداث التي تمر بها القضية الفلسطينية، وما يجري على الارض الفلسطينية من بطولات وتضحيات على امتداد فلسطين التاريخية، وصمود وكفاح الشعب الفلسطيني في مواجهة المجازر الصهيونية، التي يرتكبها الاحتلال بهدف كسر ارادته وفرض الاستسلام والهزيمة عليه. موقفاً امام الصمود الاسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، التي تدك مدن ومغتصبات وحصون العدو الصهيوني بحمم صواريخها وحجارتها المقدسة. مؤكداً ان ما يجري اليوم يشكل منعطفاً تاريخياً في مسيرة كفاح شعبنا.

من جهتهما شكر المخرج الاستاذ علي كلش والاعلامية المخرجة زينات سلمان، للوفد زيارته. وتمنيا نقل تحياتهما وتقديرهما لقيادة الجبهة، وللمناضلة ليلى خالد، وأشادا بكفاح الشعب الفلسطيني. وتوجها اليه بتحية العنفوان والتقدير لصموده ومقاومته وتضحياته على ارض فلسطين وفي كل اماكن تواجده. وأكدا ان المعركة واحدة والعدو واحد والمصير واحد، وان النصر حتماً سيكون حليف امتنا..

وفي ختام الزيارة قد م الوفد درع القدس والكوفية الفلسطينية المرصعة بشعار الجبهة عربون وفاء وتقدير. والجدير ذكره ان للمكرمين العديد من الاعمال الفنية والوثائقية التي تروي سيرة كفاح الشعب الفلسطيني وآخرها انتاجاً اعلامياً عن المناضلة ليلى خالد.

زر الذهاب إلى الأعلى