الرئيسية / ثقافة ومجتمع / إطلاق المباراة الوطنية الثانية للروبوت والذكاء الصناعي في الجنوب NRC2

إطلاق المباراة الوطنية الثانية للروبوت والذكاء الصناعي في الجنوب NRC2

شارك اخبارنا

أطلقت ادارة المباراة الوطنية للروبوت والذكاء الصناعي بالتعاون مع المركز العالمي للتدريب والتطوير سنويتها الثانية للمباراة برعاية وزارة التربيه والتعليم العالي في لبنان في مقر الجامعة الامريكية للتكنولوجيا AUT في صور ، بحضور إدارة الجامعة و اساتذتها وطلابها واللجنة المنظمة للمباراة ومدراء الثانويات الرسمية والخاصة و رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية الدكتور عماد سعيد ، مدير العلاقات العامة والتكفل في جمعية المبرات الخيريه الحاج ابراهيم عبد علي وفعاليات رسمية وحزبية.

وقد تم توقيع إتفاق تعاون مشترك بين إدارة المباراة الوطنية للروبوت والجامعة الامريكية للتكنولوجيا تم على أثره تقديم منح جامعية لكافة الطلاب المشاركين في هذه المباراة.

وقد تحدث رئيس المباراة الوطنية للروبوت الدكتور وسيم جابر مثنيا على دور الجامعة وشارحا أهمية التكنولوجيا والافق المستقبلي للذكاء الصناعي وكيفية النهوض بالشباب اللبناني ليرتقي إلى مستويات عالمية.
وبدوره شكر مدير الجامعة الامريكية للتكنولوجيا في صور الدكتور مصطفى الكردي إدارة المباراة الوطنيه للروبوت مؤكدا على التعاون والمشاركة في المباراة وذلك شعوراً منه بالمسؤولية تجاه الطلاب لأنّ التعليم والإبتكار هو في الدرجة الاولى رسالة سامية تهدف الى خدمة الإنسان والمجتمع.
وبدوره تلا المدير التنفيذي للجامعة الدكتور عماد فران كلمة شارحا فيها أهمية هذا الحدث على الصعيد الأكاديمي وما يمثله في تنمية القدرات العلمية والابداعية لدي الطلاب والمجتمع.
وقد كان هناك شرح للجنة المنظمة عن فعاليات المباراة لهذا العام واجراءاتها وقد إستعرضت نظام التسجيل الالكتروني للمدارس المشاركة.

عن Admin

شاهد أيضاً

رحل محمد شمس الدين… صانع مزاج المدينة

شارك اخبارنا خلعت ملابسي وغطّيت رأسي بتابوت مربّع/ خجلاً من نفسي قدام قلبي/ تركته وحيداً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *