شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار فلسطين

رشيد لا يمكن الانتصار الا اذا اقترن الايمان بالعمل

برعاية ” حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نظمت “اللجنة الدعوية لمسجد فلسطين” في مخيم الرشيدية اليوم الجمعة الواقع في 20/12/2019 محاضرة دينية وذلك ضمن سلسلة محاضرات اقرتها اللجنة الدعوية لحركة الجهاد الاسلامي في لبنان بكافة
المناطق تحت عنوان مقومات النصر وقد حاضر فيها فضيلة الدكتور الشيخ طارق رشيد و بحضور عضو قيادة الساحة اللبنانية في حركة الجهاد الإسلامي أبو سامر موسى وقيادة العمل في منطقة صور وامام مسجد فلسطين الشيخ معين المهداوي وحشد من رواد المسجد وابناء المخيم وبعض الفعاليات الاجتماعية .

واشار سماحته الى عدة عناوين يتأتى النصر من خلالها متحدثاً عن مقومات النصر و مؤكدا على الجانب الإيماني المقرون بالعمل الصالح والتوبة والدعاء وطلب الشهادة والتضحية والوحدة الإسلامية والإعداد المادي بكل أنواعه. مستشهداً بأهل فلسطين لا سيما في غزة الذين يعانون قهر العدو والظلم والجور والحصار من قبل الكيان الصهيوني وممارساته والتي كانت حافزا لتحويل التهديد لفرصة استطاعوا من خلالها الاعداد والمواجهة حتى استطاعة مقاومة غزة بث الخوف والرعب في الكيان الصهيوني وزرع الرعب في نفوس المستوطنين من خلال تسلل صواريخ المقاومة للمدن والمستعمرات كافة . مبيناً أن هذه العناوين ان التزمنا بها تكون بداية الطريق وبشرى للشعب الفلسطيني والامة بالنصر الاكيد مستشهداً بآيات قرانية واحاديث نبوية تُدلل على ذلك . وختم بالدعوة للوحدة والاعتصام بحبل الله المتين وحشد كافة الطاقات لتحرير اولى القبلتين وثالث الحرمين وارض فلسطين بكاملها رافضا كافة اشكال التطبيع والتعاون مع الكيان الصهيوني سواء التطبيع الامني او الاقتصادي والسياسي والعسكري مؤكدا حرمة هذا التعاون .

زر الذهاب إلى الأعلى