أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار فلسطين / حماس تقيم لقاء الوفاء لدماء شهداء خانيونس في مخيم البرج الشمالي

حماس تقيم لقاء الوفاء لدماء شهداء خانيونس في مخيم البرج الشمالي

عبد الهادي: نؤكد على جهوزية المقاومة وما قبل عملية خانيونس ليس كما بعدها والمقاومة ستكون بالمرصاد

أكد المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي على أن شهداء خانيونس رسموا لوحة نضالية جديدة من العزة والكرامة من خلال إفشالهم لعملية أمنية معقدة للكيان الغاصب أراد من خلالها أن يسجل انتصاراً على المقاومة، مضيفاً أن هذا العدو لا يُؤمن جانبه ويحضر لحرب يقضي فيها على المقاومة ومقدراتها.

وأكد عبد الهادي على جهوزية المقاومة وقدرتها على إفشال مخططات العدو الغاصب، مشدداً أن ما قبل هذه العملية الفاشلة ليس كما بعدها والمقاومة ستكون بالمرصاد

وأشار المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان إلى أن المقاومة تماشت مع جهود التهدئة من أجل التخفيف عن شعبنا في قطاع غزة، ولكنها بنفس الوقت كانت حاضرةً وتعد العدة وترصد كل أعمال هذا المحتل الغادر الذي أراد أن يمارس تضليلا استراتيجيا من خلال إظهار أنه غير معني بالتصعيد وهو بذات الوقت يعمل على تنفيذ عملية استراتيجية.

كما ثمن عبد الهادي الوحدة الميدانية لفصائل المقاومة في التصدي لهذه العملية وإفشالها، مؤكداً أن هذه العملية تعتبر فشلاً ذريعاً للمنظومة الاستخبارية الصهيونية.

كلام عبد الهادي جاء خلال كلمة له في لقاء الوفاء لدماء الشهداء الأبرار الذي أقامته حركة المقاومة الإسلامية حماس، مساء اليوم الاثنين في قاعة مسجد أبي بن كعب في مخيم البرج الشمالي، حيث حضره ممثلين عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية والعلماء والمؤسسات واللجان، بالإضافة إلى حشد من أبناء المخيمات.

كما ألقى مسؤول العلاقات الفلسطينية في حركة أمل الحاج صدر الدين داوود كلمةً جدد فيها التمسك بخيار المقاومة في مقارعة المحتل الغاصب حتى تحرير فلسطين، مشدداً على أن دماء الشهداء الأبرار لن تذهب هدراً وكلنا ثقة بقوة وقدرة المقاومة على الرد على هذه العملية الفاشلة والجبانة، التي تؤكد مجدداً أن هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة.

كلمة حزب الله ألقاها مسؤول العلاقات الفلسطينية في منطقة صور الحاج خليل حسين الذي حيا المقاومة وجهوزيتها وتصديها لقوة صهيونية خاصة، وأكد أن هذه العملية تؤكد أن الشعب الفلسطيني وفضائل المقاومة ستبقى على عهد الشهادة، داعياً الأمة إلى رفض التطبيع مع المحتل الغاصب، والعمل على التوحد خلق دماء الشهداء الزكية الطاهرة التي روت أرض فلسطين.

كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ألقاها مسؤولها في منطقة صور الأخ أحمد مراد الذي أكد أن الوفاء لدماء الشهداء يمر من بوابة المقاومة وخلف دمائهم وتضحياتهم، مشدداً أن المقاومة قادرة على لجم هذا المحتل الغاصب، وداعياً الأمة العربية والإسلامية إلى التوحد على برنامج نضالي واضح قائم على مقاومة الاحتلال الصهيوني حتى التحرير والعودة.

حركة المقاومة الإسلامية حماس
صور في ٢٠١٨/١١/١٢م

شاهد أيضاً

موسى يحذر العدو من الحماقة في لبنان أو غزة

وكالة القدس للأنباء – متابعة حذر عضو قيادة الساحة اللبنانية في “حركة الجهاد الإسلامي”، أبو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *