أخبار صور و الجنوب

لعلامة الشيخ علي ياسين العاملي ادان العدوان الصهيوني على سوريا

ادان رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي العدوان الصهيوني على سوريا وانتهاكه السيادة اللبنانية واستباحة الاجواء اللبنانية في تنفيذ اعتداءاته مستغربا الصمت العربي والعالمي.
وتابع العلامة ياسين مطالبا الحراك الشعبي بالتفاته الى استباحة الاجواء اللبنانية من قبل العدو الصهيوني والتنديد بذلك لان السيادة والامن والحقوق الاجتماعية هي كل لا يتجزء.
وبارك العلامة ياسين للجمهورية الايرانية حكومة وشعبا لنجاحهم في قطع الطريق على المؤامرة الصهيوامركية في نشر الفوضى المنظمة في ايران.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: اننا نأسف لتعطيل المؤسسات الرسمية اللبنانية عن القيام بدورها خاصة المجلس النيابي الذي يمثل المؤسسة الرسمية الضرورية لتشريع القوانين ووضع الاسس لمحاسبة الفاسدين سائلا مستغلي الحراك الشعبي عن الجهة التي ستنفذ الاصلاحات والالية لذلك.
ورأى العلامة ياسين ان على الشعب اللبناني ان يعي مصلحته بعدما ظهر الاستغلال السياسي للتحركات الشعبية والمدسوسين السياسيين الذين يمتطون الحراك لتحقيق مشاريعهم الممولة والمدعومة من الخارج والمضرة بمصلحة لبنان.
وختم العلامة ياسين مناشدا الشعب اللبناني كافة الالتزام بمصلحة الوطن واحقية المطالب الاجتماعية بعيدا عن المصالح السياسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى