أخبار فلسطين

وفد قيادي فلسطيني زار المفتي حسن عبد الله في دار افتاء صور وقدم له لوحة قماش من القدس الشريف.

استقبل مفتي صور وجبل عامل الشيخ عبدالله في دار افتاء صور عضو قيادة اقليم حركة فتح في لبنان اللواء محمد زيداني ” ابو احمد ” على رأس وفد من الحركة ضم القائد العسكري و التنظيمي لحركة فتح وامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه في منطقة صور العميد توفيق عبد الله بحضور رئيس جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية الدكتور عماد الدين سعيد  ورئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه ، حيث دار الحديث عن الإنتهاكات الصهيونية  مؤخرا في قطاع غزة وتمادي المجتمع الدولي في دعم الاستيطان وتهويد الاراضي المقدسة ، مؤكدين على المقاومة كحل جذري  واساسي للمواجهة معتبرين  أن قيام الكيان الصهيوني الغاصب على قتل الاطفال والعزل من الرجال والنساء هو خرق القوانيين الدولية وشرعة حقوق الإنسان. كما جرى البحث في الشؤون الفلسطينية بظل الأحداث الجارية في لبنان.

وتطرق إلى الوضع في لبنان مشيرا المفتي عبدالله الى  ان امريكا تريد تحقيق مكتسبات من خلال الحراك بفرض قيود على المقاومة وخاصة حزب الله والقيمومة على ملف النفط والغاز في لبنان.

بدوره اشاد اللواء زيداني بمواقف سماحة المفتي عبدالله الداعمه لحق الشعب الفلسطيني في سبيل تحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني واقامة دولته المستقله وعاصمتها القدس الشريف

وقدم له زيداني  وعبد الله لوحة قماش للقدس الشريف.  

تصوير : محمد عامر درويش

زر الذهاب إلى الأعلى