شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار العالم العربي

السفير داني الأشقر مستقبلاً السفير عبدالله العامري ورجال أعمال أتراك لتطوير وتنمية العلاقات التجارية العربية

إستقبل سفير السلام العالمي في الأمم المتحدة ورجل الأعمال اللبناني ورئيس مجلس إدارة مجموعة برنس إنفست ” Prince Invest ” العالمية السيد داني الأشقر في مركز الشركة الرئيسي في اسطنبول – تركيا ، سعادة السفير عبدالله بن محمد العامري من سلطنة عمان في زيارة خاصة لتركيا حيث التقى رجال أعمال أتراك وأصحاب مصانع إنتاجية في مرسين وغازي عنتاب .
في البداية ، رحّب السيد داني الأشقر بالضيوف مشيراً الى أن هذه الدعوة الشخصية تأتي في إطار بناء علاقات تجارية مبنية على أساس الثقة والشفافية فيما بين القطاع الخاص بين الدولتين .
بعدها ، تناول أصحاب المصانع عرض السلع التي تنتجها ذات الجودة العالية وفقاً لنظام ISO وكيفية تسويقها وإدارة التواصل الإقتصادي المشترك والتفاعل بين دولة تركيا وكافة الأسواق العربية والخليجية .
بدورهم ، أبدوا رجال الأعمال الأتراك رغبتهم في التعاون والتنسيق التجاري والإنفتاح على الأسواق الخارجية عبر شركة برنس إنفست ” Prince Invest ” ودعماً للإقتصاد وتنمية الواقع الصناعي والتجاري في تركيا وتلبية حاجات الأسواق المحلية والخليجية ، بالإضافة الى المناقصات الدولية والبترولية .
بينما أكد السفير عبدالله العامري التعاون التام مع شركة ” Prince Invest ” والأخوة رجال الأعمال وأصحاب المصانع الأتراك ، وشرح فرص الاستثمار في سلطنة عمان والحوافز التي تقدمها للمستثمر التركي ، شاكراً الأشقر على حفاوته وضيافته و مرحباً بالفرع الجديد في مسقط – عمان الذي سيتم إفتتاحه قريباً لشركة ” Prince Invest ” .
وفي ختام اللقاء ، اعتبر السفير داني الأشقر أن كل هذا الحراك التجاري هدفه نسج وتطوير العلاقات التجارية فيما بين دولة تركيا والعالم العربي والخليجي والإفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى