أخبار لبنان

سيارة دفن موتى وتجهيز مغسل هبة لدار إفتاء بعلبك الهرمل

وطنية- بعلبك- استلم مفتي محافظة بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي هبة من رجل الأعمال حسين شلحة عبارة عن سيارة لدفن الموتى، ومبلغ 4500 دولار للجنة المدافن، مخصصا لتجهيز مغسل وبراد لعموم المسلمين في مدينة بعلبك وقرى الجوار.

الرفاعي
وقال المفتي الرفاعي: “نقدم لأخينا رجل الأعمال حسين شلحة المصحف كهدية رمزية تقديرا لجهوده المباركة بتقديم سيارة لدفن الموتى، وتجهيز مغسل بوسائل حديثة ومتطورة، لعموم المسلمين في بعلبك وجوارها. فنحن نسأل الله سبحانه وتعالى أن يرحم والده وعمه، وأن يتغمدهما بالواسع من رحماته، وأن يكون مع أخوته وأخواته ذرية صالحة طيبة مباركة إن شاء الله، بارك الله فيه وأكثر من أمثاله فينا”.

وتابع: “نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتنافس الجميع ليكونوا على منوال هذه الشخصية المتواضعة والبعيدة النظر، والحريصة على خدمة ناسها وأهلها، والتي قدمت نموذجا مغايرا لكل الأخوة الذين تغربوا وغابوا، هم تغربوا وحضروا بقوة في مجتمعنا، وفي تلبية حاجات هذا المجتمع”.

شلحة
وأشاد شلحة بدور المفتي الرفاعي، وقال: “نهجكم وسعيكم  الدائم لخدمة الناس، يحفزنا جميعا كمغتربين لبذل الجهود الكبيرة لخدمة أهلنا ومجتمعنا في ظل الوضع المأسوي الذي يمر به وطننا لبنان. ونحن نشد على أيديكم، ونشكركم لقبولكم هذه الهبة التي نعتبرها بمثابة صدقة جارية”.

زر الذهاب إلى الأعلى