أخبار صور و الجنوب

العلامة عبد الله : يجب تشكيل حكومة قادرة على مواجهة التحديات .

 

صور – قاسم صفا

رأى مفتي صور وجبل عامل القاضي العلامة الشيخ حسن عبد الله ان البلاد تعيش منذ سنوات بأزمات اقتصادية متعددة ومتنوعة وليس فقط أزمات ظاهرية انما يضاف اليها أزمات تثقل كاهل المواطن الذي بات يفتش على بصيص نور يتمسك بها لكي يستطيع مواجهة اكلاف الحياة وصعوبتها .

كلامه هذا جاء خلال استقباله في دار الإفتاء الجعفري في صور النائب علي خريس والمسؤول التنظيمي المركزي لحركة امل الدكتور يوسف جابر والمسؤول التنظيمي لحركة امل في جبل عامل علي إسماعيل والمحامي الأستاذ محمود المولى والحاج حسن جابر وقيادات أهلية وروحية .

وأضاف : لا بد ان تبصر الحكومة العتيدة النور وبأسرع وقت ممكن لكي يستطيع لبنان مواجهة التحديات على مستوى الازمات الداخلية والأزمات الخارجية التي تنتج عن التفاوض ما بين لبنان والكيان الصهيوني الغاصب لجهة ترسيم الحدود البحرية وعملية استخراج الغاز والنفط من الحقول اللبنانية .

وأشار العلامة عبد الله : الى أهمية ان تأخذ الحكومة دورها الطبيعي في معالجة المشكلات الخاصة والأزمات المستجدة بدل التلهي في طبيعة وشكل الوزراء وشكل الحكومة ويتركوا البلاد في اتون النار والغلاء الفاحش وخاصة أننا على أبواب عام دراسي جديد ويجب إيجاد حل سريع لمداخيل موظفي القطاع العام وبدلات النقل لكي ينشط عمل موظفي القطاع العام .

وتمنى العلامة عبد الله ان تجري الأمور بما يتناسب مع مصالح المواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى