أخبار فلسطين

وفدٌ من المكتب الحركي العمالي و المكتب الاداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين منطقة صور يلتقي المرأة الفلسطينية للتهنئة بمناسبة اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية

بمناسبة اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية زار وفد من المكتب الحركي العمالي. المكتب الاداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين منطقة صور ضم عضوي المكتب التنفيذي ومسؤولة مكتب المراة الحركي شعبة الرشيدية و مسؤول العمل الاجتماعي و مسؤول المكتب الحركي العمالي بشعبة الرشيديه ومسؤولة شؤون المرأة منطقة صور ، منزل الأخت ام هشام مسؤولة مكتب المرأة الحركي في منطقة صور للتهنئة، وذلك اليوم الخميس ٢٧/١٠/٢٠٢٢.
وكان في استقبال الوفد أمينة سر المكتب الحركي الاخت نادية قاسم مرحبة بالوفد الذي أشاد بدور المرأة الفلسطينية في تاريخنا النضالي، وفي المجتمع، وفي مختلف المجالات، وهي التي كانت مشروع شهادة منذ أن التحقت بركب المقاومة، وكان منها والشهيدة والجريحة والأسيرة.
فهي القدوة التي يحتذى بها في التضحيات حيث قدمت زوجها واخيها وولدها شهداء قرابين من أجل دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس. فكانت جنبًا إلى جنب مع الرجل في جميع مراحل حياته، فقد رسمت العزة والفخر للعالم إذ تودع شهيدها بالزغاريد والحلوى.
كما أدان الوفد الصمت العربي والدولي تجاه ما يجري في نابلس وجنين وشعفاط.
وبدورها، شكرت الأخت ام هشام الوفد على هذه الزيارة الداعمة لدور المرأة الفلسطينية.
آملين ان نحتفي بهذه المناسبة في الأعوام القادمة على أرض الوطن.
كما كرم الوفد الأخت الحاجة غظية قهوجي ام خالد والحاج حسان ظاهر ابو نبيل في منازلهم لدورهم في مجال العمل النقابي المميز والمعطاء
امين سرالمكتب الحركي العمالي منطقة صور

زر الذهاب إلى الأعلى