أخبار فلسطين

جمعية الشروق تكرم مدرب فرقة سراج العودة الاستاذ علي الموسى

 

عريون وفاء وتقدير ومحبة نظمت جمعية الشروق حفل تكريم لمدرب سفيرة المخيمات الفلسطينية فرقة سراج العودة الاستاذ على الموسى وذلك في مقر الجمعية في البرج الشمالي،بحضور رئيس الجمعية نادر سعيد والهيئة الادارية واعضاء الفرقة الموسيقية واعضاء فرقة سراج العودة ومشرفيها ووالد المكرم عصام الموسى .

بدايتا رحب نادر سعيد بالحضور واكد ان هذه هي اول مناسبة تقوم بها الجمعية في مقرها الجديد وشرف لنا ان نكرم شخص تعب من اجل الحفاظ على التراث الفلسطيني ونعلم الصعوبات التي تواجه مجتمعنا ورغم ذلك نتمنى من الاستاذ علي بدل كل ما يستطيع من اجل تطوير الفرقة واستمرارها ونحن في جمعية الشروق سوف نقدم ما نستطيع من اجل هذه الفرقة التي نعتبرها من اجمل ما نملك،لذلك قررنا ان تكون هذه اللفتة الكريمة من اجل اشخاص وهبوا انفسهم لخدمة قضيتهم وحركتهم الرائدة حركة فتح .

وبعدها قدمت الجمعية درع تقدير للمدرب علي الموسى وايضا قدمت سفيرة المخيمات الفلسطينية فرقة سراج العودة درع تقدير للمدرب على الموسى بعد حصوله على المركز الاول في الجنوب والرابع على لبنان بمرتبة جيد جدا في شهادة الاجازة في علوم وتقنيات التربية الرياضية .

وبدوره شكر الاستاذ علي الموسى جمعية الشروق على هذا التكريم الذي افتخر به،مؤكدا ان هذه الفرقة اصبحت جزء مهم في حياتنا اليومية والوطنية والحركية وسوف نعمل على تحسين ظروفنا .

زر الذهاب إلى الأعلى