ثقافة ومجتمع

“المشاريع” بقاعًا تحتفي بطلاب “الثقافة الإسلامية” الناجحين والمتفوقين

وطنية –  أقام فرع جمعية “المشاريع الخيرية الإسلامية “في البقاع احتفالًا تكريميًا للطلاب الناجحين والمتفوقين في ثانوية الثقافة الإسلامية- المرج برعاية وحضور النائب الدكتور طه ناجي. كما حضر إلى جانب مدير فرع الجمعية في البقاع الشيخ أسامة السيد النائب الدكتور عدنان طرابلسي وحشد من رؤساء البلديات وممثلي المؤسسات التربوية والجمعيات الاجتماعية والأهلية والكشفية والرياضية ومشايخ وأهالي الطلاب، وفق بيان عن الجمعية.

استهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم فالنشيد الوطني ثم ألقى مدير الثانوية محمد الغزاوي كلمة بالمناسبة هنّأ فيها الطلاب وأهاليهم متطرقًا إلى الدور الريادي للثانوية في شتى المجالات.

وألقى الشيخ السيد كلمة أثنى فيها على الخريجين والمتفوقين متناولًا الواقع التربوي والاجتماعي ومسيرة جمعية المشاريع وقال: “لدي قصيدة شعر طويلة وهؤلاء الخريجون هم أبياتها”.

وأشاد راعي الاحتفال النائب ناجي بفرع جمعية المشاريع في البقاع وقال: “أشكركم على إقامة هذا الاحتفال الذي ينقلنا من الصعوبات المعيشية التي تحيط بنا من كل جانب إلى دوحة فرح وفسحة أمل، وأؤكد  أن لا يأس ولا إحباط… وتوكلوا على الله ولا تتقاعسوا… فكم من النجاحات خرجت من رحم الصعوبات… وأنتم لها وأهلها بإذن الله… فأنتم الفجر الوليد وأنتم تباشير المستقبل” كما توجه “بالتهنئة للطلاب وبالشكر للمعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات الذين تابعوا رغم كل الظروف الضاغطة حتى نال طلابهم تلك النتائج الباهرة”.

وفي الختام سلّم النائبان ناجي وطرابلسي ومدير المكتب التربوي المشاريعي في البقاع أيمن صالح ومدير الثانوية محمد الغزاوي شهادات التقدير للخريجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى