شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
ثقافة ومجتمع

صفية العمري خلال تكريمها في مركز العزم الثقافي: طرابلس مدينتي الحبيبة

وطنية – أقام “مركز العزم – بيت الفن”، أمسية طربية، تكريما لـ “سفينة المحبة والسلام”، التي ضمت الفنانة المصرية صفية العمري، وآسيا قاسم، والاعلامية الممثلة بوسي شلبي، ويوسف زيدان، وابراهيم العوض، إضافة لعدد من الشخصيات والإعلاميين الطرابلسيين، في مبادرة ضمن مهرجان أهلا بهالطلة السياحي”.

بداية، تم الترحيب فنيا بالضيوف من خلال افتتاحية فنية بدأها المطرب محمد الشعار، تلاه المطربة الصاعدة جويل مخول من خلال الغناء والعزف على الغيتار والتي أطربت الحضور بأغان عربية وأجنبية عدة.

تكريم

بعدها، كانت كلمة لقاسم، نوهت فيها بدور بيت الفن وأشارت إلى أن “لبنان ما يزال ملتقى للمحبة والسلام والأمن”، كما ونوهت بدور “رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، ومساعيه الرامية إلى إبقاء طرابلس ولبنان آمنا ومستقرا”.

ومن ثم قالت النجمة صفية العمري بعد تكريمها: “لبنان وطني الثاني وطرابلس مدينتي الحبيبة، فلبنان هو الفرح والحب والجمال ومهما قلت فيه فشهادتي مجروحة، وأنا مسرورة بهذا التكريم في بلد يقدر الفن وأهله ويحيي الأمل في نفوسنا”.

وأما المذيعة المصرية بوسي شلبي فقالت: “إنها المرة الثالثة التي أزور فيها طرابلس وما زالت في نظري حلوة وشعبها يتحدى كل الصعوبات ويستحق كل الفرح”.

وقال الصحافي ابراهيم عوض من جهته: “عندما سئلت أين تحب أن تكرم في طرابلس أم بيروت من دون تردد قلت في طرابلس فهي الأصل والأساس وكل الشكر لبيت العزم والقائمين عليه”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى