أخبار العالم العربي

محافظ شبوة اللواء عوض العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعام الهجري الجديد

 

 

رفع اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة برقية تهنئة إلى قائد الثورة سماحة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446هـ.

وعبر محافظ محافظة شبوة في البرقية التي رفعها أيضا باسمه وباسم كافة أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة الى رئيسي مجلسي النواب والشورى ورئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور وكافة أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة والامن وكافة أبناء الأمة العربية والإسلامية عن أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الجليلة ..

واعتبر اللواء العولقي ذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها أفضل الصلاة والسلام، مناسبة يستلهم منها المسلمون أسمى معاني الصبر والإصرار على توحيد الصف لبناء امة قوية على اساس صحيح لنشر رسالة الاسلام وبناء الانسان وتعزيز قيم السلام والتعايش والإخاء بين أبناء الامة جمعاء .

وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي هذا العام والأمة العربية والإسلامية تواجهها تحديات ومؤامرات خطيرة تستدعي سرعة مواجهتها بكل قوة وثبات من قبل ابناء الأمة العربية والإسلامية جمعاء لاسيما ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني الصامد من حرب إبادة وتجويع من قبل الكيان الصهيوني الغاصب بدعم أمريكي وغربي غير مسبوق .

 

مؤكداً بأن اليمنيين من أوائل الشعوب التي استشعرت مسؤوليتها منذ فجر الاسلام وحتى اليوم تجاه قضية نصرة الاسلام وايضا الانتصار لأبناء الشعب الفلسطيني المسلم والمظلوم خلال هذه المرحلة التي يواجه فيها الشعب اليمني قيادة وشعبا طواغيت العالم أجمع في موقع يعكس التزامهم بتعاليم الله تعالى وواجبهم الأخلاقي والإنساني الذس جسده قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بتوجيهات شجاعة وموقف مشرف تفرد به عن كافة قادة العالم مشددا على ضرورة التكاتف ليكون الجميع صفاً واحداً ينطلقون من منطلق التعليمات الإلهية للتحرك من موقع المسؤولية المقدسة في مواجهة كافة التحديات بالمزيد من العمل والسير الحثيث والمستمر لبناء القدرات الدفاعية والصاروخية للقوات المسلحة اليمنية .

سائلا المولى العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه الخير للشعب اليمني والأمة، ويسدد كل خطوات ومواقف القيادة الحكيمة لخدمة الشعب اليمني وشعوب الأمة العربية والإسلامية جمعاء ..

إنه سميع مجيب الدعاء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى