رياضة و فن

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يختتم دورة تدريب المدربين في الجنوب برعاية الفريق الرجوب وبتوجيهات البقاعي

 

اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبالتعاون مع الاتحاد الآسيوي وبرعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة واتحاد كرة القدم الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب وتوجيهات نائبه الحاج زياد البقاعي، دورة تدريب المدربين للمستوى D في الجنوب في مخيم الرشيدية بمشاركة 25 متدرباً فلسطينياً ولبنانياً من بينهم 8 فتيات وذلك على ملعب الشهيد سعد صايل “ملعب جنين” وقاعة حديقة الرشيدية في المخيم.
الدورة أشرف عليها المحاضر أشرف صقر ومساعده المدرب وسيم عبد الهادي ومدرب الحراس جهاد محجوب ومدرب الاصابات الرياضية على المحمد.
وألقى مسؤول لجنة المسابقات في الاتحاد محمد رشيد أبو رشيد ممثلاً رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات في لبنان زياد البقاعي كلمة أكد فيها على أهمية الرياضة الفلسطينية وتطويرها من خلال ايجاد مدرب وطني يستطيع ايجاد جيل رياضي من البراعم والأشبال للوصول إلى أندية رياضية تتحمل مسؤولياتها أمام الدوري الفلسطيني، مشيداً بالعلاقات الرياضية اللبنانية الفلسطينية في لبنان وخاصة بالجنوب.
وتحدث مدرب الدورة أشرف صقر عن أهمية الدورات للمدربين مؤكداً اننا بدعم وتشجيع من الفريق جبريل الرجوب وتوجيهات رئيس الاتحاد الفرعي زياد بقاعي، نظمنا هذه الدورة D وسننظم دورات بالأشهر القادمة خاصة بالمخيمات الفلسطينية، متوجهاً بالشكر إلى الجميع على الالتزام بالمواعيد والتدريب.
وأكد مساعد المدرب وسيم عبد الهادي العمل بكل جهد ومثابرة وارادة من أجل تطوير الرياضة الفلسطينية ومواصلة هذه الدورات ضمن خطط وبرنامج الاتحاد الفلسطيني لتطوير اللعبة.
بعدها جرى تسليم الشهادات إلى المشاركين

زر الذهاب إلى الأعلى