أخبار فلسطين

دعما للشعب الفلسطيني.. يوم صحي مجاني في “برج البراجنة”

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وأسبوع الوحدة الإسلامية، أقامت “لجنة دعم المقاومة في فلسطين” ولجان العمل في المخيمات”، بالتعاون مع “الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله”، يوماً صحياً مجانياً، في مخيم برج البراجنة، دعما لأبناء الشعب الفلسطيني الصامد، إضافةً للمخيمات الفلسطينية في لبنان، اليوم الاثنين من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا، في اختصاص الصحة العامة والأطفال.

حزب الله

وتحدث بالمناسبة، معاون مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله، الشيخ عطا الله حمود، حيث شدد على أهمية هذه الأيام، ومدى عمق العلاقة بين الشعبين الفلسطيني واللبناني، مؤكداً على وقوف حزب الله بكل ما يستطيع الى جانب المقاومة الفلسطينية والعمل على دعمها من خلال دعم الشعب الفلسطيني، والوقوف بجانبه ولتخفيف حجم المعاناة. مشيداً بدور المجاهدين في فلسطين، وأهمية العمل الذي يؤدونه في سبيل انتزاع الحرية وتحرير فلسطين وانهاء المشروع الصهيوني.

الجهاد الاسلامي

بدوره أكد مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الاسلامي في لبنان، أبو سامر موسى، على أهمية هذا اليوم ومدى تأثيره ووقعه في نفوس أبناء المخيمات ومدى مساعدة المشرفون على اليوم الصحي وحجم العطاءات التي يقدمونها لبلسمة جراح ابناء المخيمات”.

وشدد موسى، على عمق العلاقة التي تربط الشعب الفلسطيني بمحور المقاومة وفي المقدمة منه الجمهورية الإسلامية الايرانية، كما حيا جهاد أهلنا في الضفة المحتلة والمرابطين والمرابطات في القدس والمسجد الأقصى المبارك.

لجان العمل

والقى كلمة لجان العمل في لبنان، أبو محمد فواز، شكر خلالها كل الذين ساهموا بإحياء هذا اليوم، الذي نسعى من خلاله لمساعدة أهلنا في المخيمات، وتخيف الضغوط عليهم، نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي وارتفاع اسعار الدواء والمعاينة .

زر الذهاب إلى الأعلى