أخبار صور و الجنوب

العلامة ياسين: على القوى السياسية التلاقي والحوار

أكد رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان على القوى السياسية التلاقي والحوار بدل الذهاب الى هذه العاصمة او تلك للبحث عن حلول واذا ارادوا الذهاب الى مكان يساعد لبنان على ذلك فلتكن الوجهة سوريا لانهاء ملف النازحين وفتح الطريق اوسع امام حركة الاستيراد والتصدير من والى لبنان والاستفادة من اجواء التلاقي العربي.
واضاف العلامة ياسين: ان على القوى السياسية في البلد العمل على اخراج البلد من ازمته لا على فرض تأقلم الشعب مع الازمة عبر ترويض الشعب بمنصة صيرفة او رفع اجور ورواتب لا تسمن ولا تغني عن جوع.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان حيث اضاف: ان على السياسيين والاعلام الكف عن الاصطياد بالماء العكر وزرع الفتن وما الاستغلال السيء لحادثة بشري من قبل مدعي السيادة الا نقطة سوداء في هذا السياق المشبوه معبرين عن تعاطفنا مع اهالي الضحايا ومنددين باطلاق الاحكام والمواقف والنابعة عن كراهية صادرة عن التعصب الاحمق الطائفي والمناطقي.
وتابع العلامة ياسين: ان على القوى السياسية بما فيهم مدعي السيادة الاستنفار للمطالبة برفض ضم الجزء الشمالي من قرية العجز التي اعلنه العدو.
وختم العلامة ياسين موجها التحية لاهل مخيم جنين ولابناء فلسطين الذين يواجهون العدو بكل بطولة ويثبتون ان المقاومة هي صاحبة اليد الطولى وان النصر حتما لمن يقاوم لا لمن يساوم.

زر الذهاب إلى الأعلى