شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار صور و الجنوب

ضعون من الغازية: حزب الله سيبقى الى جانب أهلنا في كل الظروف

وطنية – أقام “حزب الله”، حفلا تكريميا لأعضاء اللجان العاملين في مكافحة فيروس كورونا من أطباء وممرضين ومسعفين وإداريين في لجان الطوارئ الصحية والاستجابة السريعة والدفاع المدني والتوعية والإرشاد في قاعة الأنشطة العامة في مجمع الإمام المهدي في الغازية، تكريما للجهود التي بذلوها في مجال خدمة الناس وحماية المجتمع من انتشار الوباء، برعاية مسؤول منطقة الجنوب الثانية في الحزب علي ضعون وحضوره الى فاعليات صحية وتربوية واجتماعية وأهلية وبلدية واختيارية.

وأعلن الحزب في بيان أنه “تم تكريم 115 من العاملين في اللجان المذكورة، كما حضر اللقاء التكريمي كضيف شرف الجريح حسين عيد الحميد عاصي”.

كاعين
بعد تلاوة مباركة من الذكر الحكيم، تم عرض فيلم قصير عن نشاط تلك اللجان في بلدة الغازية، كما ألقت الدكتورة سمر كاعين من فريق الارشاد النفسي كلمة المحتفى بهم، وجهت فيها “الشكر لقيادة حزب الله على سهرها لحماية أهلنا من هذا الوباء القاتل”. وألقى عاصي كلمة أكد فيها “ضرورة مواصلة العمل والجهد لنحمي شعبنا صحيا كما استطعنا حمايته أمنيا وعسكريا”، مشددا على “تعزيز روح المبادرة لدى الشباب”، ومشيدا ب”الروح الاستشهادية للممرضين والاطباء والمسعفين الذين زاروا المرضى في منازلهم وعرضوا حياتهم للخطر”.

ضعون
من جهته أكد ضعون “المضي وبقوة لحماية شعبنا بكل الإمكانات المتاحة من هذا الوباء القاتل الذي عاد وانتشر بقوة”، مشددا على “ضرورة التزام الناس بالإجراءات الصحية المطلوبة”.

وقال: “أن حزب الله سيبقى إلى جانب أهلنا في كل الظروف مهما بلغت التضحيات”.

وفي الختام، قدم ضعون وعاصي شهادات تقدير للمكرمين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى