الرئيسية / تحقيقات / مؤسسة الحريري للتنمية البشرية أطلقت مشروع عكار تحت الضوء بتوجيهات من بهية الحريري

مؤسسة الحريري للتنمية البشرية أطلقت مشروع عكار تحت الضوء بتوجيهات من بهية الحريري

شارك اخبارنا

وطنية – عكار – أطلقت “مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة” مشروعها في عكار الممول من “شركة تاتش”، تحت عنوان “عكار تحت الضوء” من معهد تكريت الفني الرسمي، وبتوجيهات من رئيسة كتلة المستقبل النيابية ورئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري.

ويهدف المشروع إلى إطلاق دورات تدريبية على تنمية المهارات للشباب العكاري.

وكانت الجلسة الأولى في قاعة المكتبة العامة في المعهد وفي حضور رئيس بلدية تكريت عبد الله غية، ورئيس تجمع رجال الأعمال اللبناني – الصيني على محمود العبد الله، ومدير المعهد زياد الصانع، وبعض الفعاليات الاجتماعية والتربوية، وقد شارك حوالي خمسين شابا وشابة من مختلف مناطق عكار في الجلسة المذكورة.

ويشمل المشروع كل نواحي تنمية المهارات الحياتية للشباب في شكل يخولهم الانخراط في العمل التطوعي والتنمية المحلية وزيادة الوعي المجتمعي.

غية
وأعرب رئيس البلدية عبد الله غية عن وضع امكانات البلدية في تصرف مشروع “عكار تحت الضوء، لأننا في حاجة فعلا إلى أن تكون منطقتنا تحت الضوء واهتمام المسؤولين”.

كما وشكر لمؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة وللنائب بهية الحريري مبادرتهما.

وكذلك شكر مدير المعهد زياد الصانع للحريري إطلاقها المشروع من معهد تكريت، مشيرا إلى أن “وضع عكار تحت الضوء من مؤسسة الحريري ليس غريبا عن بيت الحريري وعن النائب الحريري التي زارت عكار ومعهد تكريت ورعت حفل تخريج دفعة من طلابه منذ سنتين وسعت إلى إنشاء المبنى الجامعي الإضافي للمعهد الذي يجري العمل فيه الآن”.

وسيكون لمؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة محطات تدريبية عدة في مختلف مناطق عكار في الأسابيع

المقبلة. 


عن Admin

شاهد أيضاً

افتتاح العيادات التخصصية الأمريكية.. خدمات عالية الجودة في صور

شارك اخبارنا افتتاح العيادات التخصصية الأمريكية.. خدمات عالية الجودة في صور شهدت مدينة صور اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *