أخبار فلسطين

وفد قيادي من حركة فتح في لبنان يزور مقر الجبهة الديمقراطية مهنئأ بذكرى انطلاقتها الثانية والخمسين

زار وفد قيادي من حركة فتح في لبنان ضم امين سر فصائل منظمة التحرير وحركة فتح الحاج ابو ماهر العردات، الاخ محمود سعيد والاخ سمير ابو عفش المقر المركزي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مقدما التهاني لمناسبة الذكرى الـ (52) للانطلاقة. وكان في استقبالهم الرفاق: علي فيصل، ابراهيم النمر وسهيل الناطور.

وفد حركة فتح وجه التهنئة للامين العام الرفيق نايف حواتمة والى قيادة الجبهة، واكد على العلاقات الكفاحية والنضالية بين حركة فتح والجبهة الديمقراطية التي كانت على الدوام صمام امان للوحدة الوطنية، وقدمت خلال مسيرتها النصالية تضحيات كبيرة دفاعا عن الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية..

كما اكد الوفد على المكانة الوطنية الهامة التي تتمتع بها الجبهة الديمقراطية في اوساط شعبنا، نظرا لموقفها المتميز في الدفاع عن منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني، مشددا على ضرورة توحيد كافة الجهود لمعالجة قضايا شعبنا في لبنان خاصة في الملفين الاقتصادي الاجتماعي والصحي.

وفد الجبهة الديمقراطية شكر للاخوة في حركة فتح زيارتهم، واكد الحرص على تطوير وتعزيز العلاقات مع الاخوة في الحركة ومع جميع الفصائل في اطار العمل المشترك الذي يخدم شعبنا ومصالحه الوطنية والاقتصادية الاجتماعية، خاصة في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشها شعبنا في لبنان جراء تداعيات جائحة كورونا وغيرها.. آملا ان تكون الاجواء الايجابية التي استجدت بعد حوارات القاهرة ولقاء الامناء العامين، مقدمة لاستعادة الوحدة الوطنية بين الكل الفلسطيني على ارضية صلبة تمكننا من مواجهة المشروع الامريكي الاسرائيلي وتداعياته المختلف بشكل موحد.

23 شباط 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى