أخبار العالم العربي

مادلين طبر انتهت من تصوير فيلم رعب وتستعد لبرنامج تلفزيوني في الإمارات

وطنية – أنهت الفنانة مادلين طبر تصوير أحدث أعمالها السينمائية بعنوان “روح”، وهو فيلم روائي طويل من نوع الاثارة والرعب، يشاركها بطولته: تاتيانا، أحمد العمدة، هيثم محمد، وفاء قمر، أحمد عبد العزيز أمين، صبري عبد المنعم ومي العسكري، إنتاج شركة اتحاد “الإخوة جروب” للمنتج احمد العمدة، سيناريو وحوار خالد سليمان وإخراج عمر العشري.

وصرحت طبر ان “الفيلم دخل حاليا مرحلة المونتاج، ومن المقرر عرضه بعد عيد الفطر المبارك”، معربة عن سعادتها بالمشاركة في “فيلم رعب لأول مرة مع مجموعة من الشباب الواعد”، متمنية ان “تنال التجربة رضى الجمهور، حيث تجسد شخصية والدة الفنانة الشابة تاتيانا والتي تدور حولها احداث الفيلم”.

وفي سياق آخر، أعلنت طبر عن تحضيرها لبرنامج تلفزيوني ستقدمه خلال الفترة المقبلة على قناة أبو ظبي الاماراتية، بالتزامن مع قناة مصرية. وقالت: “أشعر بالاعتزاز للعمل الإعلامي في قناة أبو ظبي او اي قناة إماراتية، فهم من أوائل من احتضن موهبتي في التقديم، اما قناة ابو ظبي تحديدا فهي شاشة طموحة بإدارتها ولها رؤية مستقبلية”.

أضافت: “أنا سعيدة كون قناة أبو ظبي أعادت مؤخرا عرض آخر اعمالي الدرامية، مسلسل “الوجه الآخر” الذي لاقى نجاحا كبيرا اثناء عرضه على قناة سي. بي. سي المصرية”.

يذكر ان طبر اشتهرت في دول الخليج العربي كمحاورة ومذيعة قبل التعرف على موهبتها التمثيلية، وقدمت لابو ظبي 30 حلقة ناجحة من برنامج حمل اسم “الفصول الأربعة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى